محمد الخباز - الدمام

في الجولة الـ 11 لدوري يلو

تتواصل مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة 3 لقاءات، تشهد تنافسا شرسا بين فرق تتطلع للتواجد في المقدمة، وأخرى تبحث عن الهروب من مؤخرة الترتيب.

العين – الخليج

في الباحة، يحل العين ضيفا ثقيلا جدا على العين في لقاء يبحث فيه عن العودة إلى سكة الانتصارات من جديد بعد غياب استمر ثلاث جولات متتالية، مما تسبب في تراجعه للمركز الثالث عقب أن كان يحتل مركز الصدارة، في الوقت الذي يتطلع فيه العين لتحقيق انتصار معنوي يمهد له الطريق للهروب من مؤخرة الترتيب العام، وذلك حينما يلتقيان على استاد مدينة الملك سعود الرياضية في تمام الساعة الـ (3:35)م.

أرقام

العين

لعب: 10 – فاز: 1 – تعادل: 4 – خسر: 5 – له: 6 – عليه: 15 – النقاط: 7 – المركز: 20

الخليج

لعب: 10 – فاز: 5 – تعادل: 3 – خسر: 2 – له: 17 – عليه: 11 – النقاط: 18 – المركز: 3

النهضة – الجبلين

وفي الخبر، يسعى النهضة لإيقاف صحوة الجبلين التي يعيشها في الفترة الأخيرة، وتحقيق انتصار معنوي يساهم في انتشاله من مراكز المؤخرة في الترتيب العام، وذلك حينما يتواجهان على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الـ (5:25)م.

أرقام

النهضة

لعب: 10 – فاز: 2 – تعادل: 4 – خسر: 4 – له: 8 – عليه: 14 – النقاط: 10 – المركز: 18

الجبلين

لعب: 10 – فاز: 5 – تعادل: 1 – خسر: 4 – له: 14 – عليه: 11 – النقاط: 16 – المركز: 5

الشعلة – جدة

أما في الخرج، فسوف تكون المواجهة التي تجمع بين الشعلة وضيفه جدة مشتعلة جدا، خاصة أن نقاط اللقاء الثلاث تمنح الفريقين فرصة أكبر للضغط على فرق المقدمة، وخطف أحد المراكز المؤهلة لدوري المحترفين في حال تعثر أحدهم، وذلك حينما يلتقيان على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ (3:05)م.

الأخدود - العدالة

وحسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء المرتقب الذي جمع بين الأخدود وضيفه العدالة في انطلاق منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري يلو، والذي جمعهما مساء أمس الإثنين على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران.

وبهذه النتيجة، رفع الأخدود رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع، فيما واصل العدالة صدارته بوصوله للنقطة ال 21.

الجيل - الخلود

وفي الأحساء، قلب الجيل تأخره أمام الخلود بهدف لخميس حسين في الدقيقة ال 63 إلى انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين، جاءت عن طريق ثامر العرجان في الدقيقة ال 82 وعبدالله حضريتي في الدقيقتين ال 85 وال 90، فيما سجل محمد المنقاش الهدف الثاني للخلود في الدقيقة ال 94.

وبهذه النتيجة، رفع الجيل رصيده إلى 13 نفطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد الخلود عند 9 نقاط في المركز التاسع عشر.