محمد الخباز – الدمام



ظفر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج بصدارة بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، عقب تغلبه على ضيفه الزلفي بنتيجة (34 – 26)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على صالة وزارة الرياضة بالدمام، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من المسابقة.

وبهذه النتيجة، رفع الخليج رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الزلفي عند 6 نقاط في المركز التاسع.

مضر – الصفا

وفي القطيف، حسم مضر قمة الجولة الثامنة بعدما تفوق على الصفا بفارق 6 أهداف وبنتيجة (31 – 25)، ليزيحه من صدارة الترتيب العام ويحتل مركز الوصافة بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة من 7 لقاءات، في الوقت الذي تراجع فيه الصفا للمركز الرابع برصيد 12 نقطة.

الأهلي – النور

أما في جدة، فتجاوز النور ظروفه الصعبة وعاد بانتصار مهم من أمام مضيفه الأهلي، بعدما تفوق عليه بنتيجة ( 31 – 24)، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة من 7 لقاءات، فيما تجمد رصيد الأهلي عند نقطتين في المركز العاشر.

المحيط – الوحدة

وفي القطيف، حافظ الوحدة على مركز الخامس واقترب من فرق المقدمة بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة من 7 لقاءات، عقب أن تجاوز عقبة المحيط بنتيجة (23 – 28)، ليتجمد رصيد الأخير عند 6 نقاط في المركز الثامن.

الترجي – القارة

وفي الدمام، تقدم الترجي للمركز السادس عقب تفوقه على ضيفه القارة بنتيجة (25 – 23)، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد القارة عند 7 نقاط في المركز السابع.

العدالة – السلام

وفي الأحساء، حقق العدالة انتصاره الأول هذا الموسم عقب أن تفوق على السلام بنتيجة (29 – 28)، ليرفع رصيده إلى نقطتين في المركز الحادي عشر، في الوقت الذي بقي فيه السلام متذيلا للترتيب العام برصيد خال من النقاط.