اليوم - الأحساء

برعاية أمير المنطقة الشرقية وحضور محافظ الأحساء

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، وبحضور وتشريف من صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء، تنظم جامعة الملك فيصل فعالية أسبوع المهنة تحت شعار «نحو مستقبل مهني واعد»، وذلك في الفترة 24-28/ 10/ 2021م، ويتضمن افتتاحا رسميا، ومعرضا متنوعا للشركات والمؤسسات، وسلسلة من اللقاءات الإثرائية، والبرامج التدريبية.

توعية الخريجين

وثمّن رئيس الجامعة د. محمد العوهلي، رعاية أمير المنطقة الشرقية للفعالية، وتشريف سمو محافظ الأحساء لافتتاحها بالإنابة عن سموه، مشيرا إلى أن الفعالية تستهدف إتاحة التعرف على مجالات التوظيف، وتقديم الإرشاد المهني للطلبة والخريجين، والباحثين عن العمل، كما تتيح فرصا للشركات والمؤسسات لتقديم عروضها، وتوعية الخريجين بما يسهم في تأهيلهم، وقدرتهم على تحقيق التنافسية التي تحقق طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية.

أنشطة وبرامجوحث د. العوهلي الطلبة والخريجين على الاستفادة مما يقدم في هذه الفعالية من أنشطة وبرامج ولقاءات، مؤكدا أن الجامعة حريصة على تسلح خريجيها بثلاثة أجنحة، وهي: المعرفة، والمهارة، والمهنية، ليكونوا قادرين على المنافسة في سوق العمل، وفق ما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- في ضوء أهداف رؤية المملكة 2030.

تقديم الإرشاد المهني والمعرفي للطلبة والباحثين

عرض الفرص التوظيفية للشركات والمؤسسات

تأهيل الخريجين للمنافسة في سوق العمل