عساف الخليفي - الرياض

للوصول إلى أبعد مدى بـ«الآسيوية»

اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن سعد بن نافل، مع لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم، وذلك قبل انطلاقة الحصة التدريبية للفريق، يوم أمس، حيث تطرق رئيس النادي لأهمية المرحلة المقبلة، مطالبا اللاعبين بتقديم كل ما لديهم من أجل إسعاد جماهير الفريق، والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في مشوار الفريق الحالي ببطولة دوري أبطال آسيا.

بعد ذلك عقد مدير الجهاز الفني البرتغالي ليرناردو جارديم اجتماعا فنيًا مع اللاعبين، تحدث خلاله عن العديد من الأمور التي تخص الفريق قبل مباراته غدًا أمام بيرسبوليس الإيراني ضمن الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، كما تحدث مع اللاعبين عن أبرز نقاط القوة والضعف في الفريق الخصم، مطالبهم بتحقيق الانتصار والصعود إلى الدور نصف النهائي.

ميدانيًا، أدى الفريق مرانه الرئيس استعدادًا لمواجهة الغد، حيث فرض مدرب الفريق عددًا من التدريبات الفنية المتنوعة، طبّق بعدها عددًا من الجُمل الفنية التي يود انتهاجها في اللقاء وسط مشاركة اللاعبين الدوليين، اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب، شهدت تطبيق التكتيك الذي يود تطبيقه في المباراة القادمة.

وعلى سياق متصل، خضع ياسر الشهراني لجلسة علاجية في العيادة الطبية بمقر النادي، عقب الإصابة التي تعرض لها، وبذلك تأكد غيابه عن مواجهة الفريق القادمة.

من جهة أخرى، يعقد مدرب الفريق وأحد اللاعبين مؤتمرا صحافيا، مساء اليوم، للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته المقبلة، على أن يختتم الفريق تمارينه في مقر النادي.