محمد العويس - الأحساء

هنأ صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، رئيس مجلس إدارة نادي النجوم الرياضي بالأحساء منصور السهلي، وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين، على الميداليات المحققة ضمن البطولة الثامنة والعشرين للألعاب المائية بدول مجلس التعاون الخليجي.

واستمع سموه، خلال استقباله رئيس وأعضاء المجلس، بمكتب سموه بمقر المحافظة، أمس، لشرح عن أنشطة النادي والبطولات، التي حققها النادي خلال الفترة الماضية، منوهًا سموه بالدعم، الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة -أيدها الله- للأندية الرياضية في كل المجالات.

حضر اللقاء الرئيس التنفيذي مسفر السهلي، وأعضاء مجلس الإدارة نائب الرئيس سامي القاسم، وجاسم الجاسم، ومدرب لعبة السباحة علي السعيد، واللاعبون، ومدير مكتب وزارة الرياضة بالمحافظة عبداللطيف العرادي.

وحقق لاعبا النادي في السباحة غانم الصلحي، وأسامة العيسى للفئة العمرية 11 - 12 عامًا الميدالية الذهبية في سباق التتابع 100 - 4، وحقق الصلحي الميدالية الذهبية في سباق 200 متر، والعيسى الميدالية البرونزية في سباق 100 متر ظهر.

من ناحيتهم، عبر رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، على دعمه وتوجيهاته السديدة، التي ستكون دافعاً لهم في تحقيق المزيد من الإنجازات للنادي.