اليوم - الرياض

جارديم يخطط لتجديد دماء الأجانب في الشتوية

منح البرتغالي جارديم المدير الفني لفريق الهلال، راحة للاعبي الفريق بعدما عادت بعثة الهلال إلى الرياض عقب التعادل مع الحزم، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء بعد غد الثلاثاء.

وتقرر أن يخوض الهلال مباراة ودية أمام التعاون خلال فترة التوقف الحالية في التاسع من أكتوبر استعدادا لعودة المنافسات، والتي يأتي في مقدمتها مواجهة بيرسبوليس الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتسبب التعادل الإيجابي للهلال أمام الحزم بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة السابعة للدوري، في حالة من الغضب لدى مدرب الفريق جارديم، حيث يعتزم غربلة أوراق لاعبي الفريق الأجانب في فترة الانتقالات الشتوية، حيث كشف المدرب عن رغبته في التخلص من الأرجنتيني فييتو، فيما يكتنف الغموض مصير الفرنسي جوميز والبيروفي كاريلو.

يشار إلى أن الهلال لم يتعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية سوى مع البرازيلي ماثيوس بيريرا الذي حل بديلا للإيطالي سيباستيان جيوفينكو.

ويقدم النجم البرازيلي الكبير ماثيوس بيريرا مستويات جيدة نالت رضا الجمهور الهلالي، منذ الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

ورحل بيريرا عن الهلال بشكل مؤقت لقضاء إجازة في بلاده خلال فترة التوقف الدولي، على أن يعود لصفوف الفريق الأزرق بعد انتهاء الإجازة.