علي السلمي - جدة

الشباب vs الحزم

النتيجة: 2-0

مسجل الأهداف: النيجيري أوديون إيغالو (3 و87)

ركلات الجزاء: 1

البطاقات الصفراء: 2

البطاقات الحمراء: 1

الحزم

الشباب

4-2-3-1

4-2-3-1

7

473

2

15

636

7

أنهى الشباب سلسلة نتائجه السلبية، وحقق فوزه الأول، عندما تغلب على ضيفه الحزم 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، لحساب منافسات الجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويدين الشباب بالفضل لمهاجمه النيجيري أوديون إيغالو الذي سجل الهدفين في الدقيقتين (3 و87).

ورفع الشباب رصيده إلى 4 نقاط وتقدم للمركز العاشر، فيما بقي الحزم على رصيده السابق نقطتان وتراجع للمركز قبل الأخير.

ولم يمض على انطلاقة الشوط الأول سوى دقيقتين حتى قص الشباب شريط الأهداف، إثر هجمة سريعة وصلت على إثرها الكرة للنيجيري أوديون إيغالو الذي تلاعب بالمدافع ولعب الكرة على يمين الجزائري مليك عسلة (3)، بعد ذلك غابت الفرص الخطرة على المرميين، قبل أن يكمل الشباب المباراة بعشرة لاعبين، بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة للبرازيلي باولينيو قبل نهاية هذا الشوط بأربع دقائق.

وبعد مرور ربع ساعة على بداية الشوط الثاني تحصل الحزم على ركلة جزاء، نفذها السويدي كارلوس ستراندبيرج وتصدى لها فواز القرني الذي أمسك الكرة على دفعتين (60)، ولاحت فرصة للشباب لتعزيز تقدمه إثر هجمة مرتدة لكن إيغالو لم يلحق بها لتفقد خطورتها (66)، اتبعه هتان باهبري بكرة قوية اعتلت العارضة (71) وفي الوقت الذي كان فيه الحزم يبحث عن التعادل، تمكن الشباب من إضافة ثاني أهدافه إثر هجمة مرتدة، قادها إيغالو الذي مرر الكرة لعبدالله الجوعي قبل أن يعيدها له ليضعها بكل هدوء داخل المرمى على يسار مليك عسلة (87).