بشاير الخالدي - الرياض

أكدت مديرة الألعاب النسائية لنادي النصر سحر الحقباني، في حديثها الخاص لـالميدان الرياضي أن النادي يهتم بالرياضات النسائية، مضيفة: بداية الاستقطاب منذُ عام والإدارة الحالية مهتمة لهذا الأمر، وعملنا أولاً بالرياضات الفردية كالتنس الأرضي وتمكنا من المنافسة المحلية، ومن ثم توسعنا وبحثنا عبر الجامعات والبطولات.
وعن استقطاب فريق أوزرايت كمُمثل لنادي النصر، أفادت: جميعهن رائعات وفي مرحلة الاختيار تمنيت اختيار الكل، تمكنا من تسجيل 14 لاعبه في رياضة كرة الطائرة وهي تعد مرحلة احماء فقط ولدينا المزيد، كما أننا نمتلك أكثر من 30 لاعبه في مختلف الرياضات.
وأردفت: خطتنا الحالية ليست مبنية على إبلاغ الجميع بأننا نملك مواهب نسائية، بل نعمل على تطويرهن واستثمارهن حتى نكون بكامل الاستعداد حين تكون هنالك بطولات رسمية ونُشرف فيها المملكة، كما أنني أتمنى بأن نرى فرق أخرى تتطرق لهذا المجال وأسعدني تواجد نادي الاتفاق في بطولة الطائرة النسائية.
وفيما يتعلق بمخططات نادي النصر فيما يخص الرياضة النسائية، أوضحت: تشغيل الألعاب المختلفة، والارتقاء والظهور بمستوى يليق بالفتاة السعودية والنصر، خاصة وأن المرأة السعودية تسير بطموح وتمكين رؤية المملكة 2030م.