محمد الخباز – الدمام

في ثاني جولات ممتاز اليد..

الصفا يغدر بـ«الخليج».. ومضر يعبر أهوال المحيط

حضور جماهيري كبير، وإثارة منقطعة النظير، كانت العناوين التي أشعلت فتيل المنافسة والتشويق في ثاني جولات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، والتي شهدت إقامة 6 لقاءات جاءت تفاصيلها على النحو التالي:

النور vs القارة

في الأحساء، نجح النور في تجاوز عقبة مضيفه القارة، وتغلب عليه بنتيجة (29/25)، عقب بداية صعبة كانت الأفضلية فيها لمصلحة القارة.

وبهذه النتيجة، رفع النور رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب العام، فيما تجمد رصيد القارة عند نقطة وحيدة في المركز التاسع.

مضر vs المحيط

وعلى صالة نادي النهضة في الدمام، تجاوز مضر أهوال المحيط الجديد، وتمكن من التغلب عليه بنتيجة (24/21)، ليحرمه من مواصلة الصدارة، وينجح في رفع رصيده إلى 4 نقاط في مركز الوصافة بفارق الأهداف عن النور، فيما تجمد رصيد المحيط عند نقطتين في المركز السادس.

الصفا vs الخليج

أما على صالة نادي الاتفاق بالدمام، فقلب الصفا الطاولة في وجه الخليج، الذي بدأ المواجهة بكل قوة وتقدم في النتيجة بـ (6/1)، قبل أن يستفيق أبناء صفوى وينهوا الشوط الأول بالتعادل (11/11).

الشوط الثاني شهد الكثير من الإثارة والتشويق، تلك التي لم تنته إلا في الثانية الأخيرة التي أعلنت عن هدف الفوز للصفا، الذي أنهى المواجهة متفوقا بنتيجة (21/20).

وبهذه النتيجة، رفع الصفا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الخليج عند نقطتين في المركز الخامس.

الترجي vs العدالة

وفي الأحساء، عاد الترجي بانتصار ثمين على حساب مضيفه العدالة بنتيجة (24/26)، ليرفع رصيده إلى نقطتين في المركز الثامن، في الوقت الذي بقي فيه رصيد العدالة خاليا من النقاط، محتلا بذلك المركز العاشر.

مباريات أخرى

وفي باقي المباريات، حقق الوحدة انتصارا كبيرا على السلام بنتيجة (30/18) خلال المواجهة التي أقيمت على صالة نادي الصفا بصفوى، فيما تجاوز الزلفي مضيفه الأهلي بنتيجة (24/25) في المواجهة التي أقيمت على صالة نادي الأهلي بجدة.