عساف الخليفي - الرياض

الدوليون يظهرون منتصف الأسبوع المقبل

واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، تمارينهم اليومية، وذلك بحصة مسائية فرضها مدير الجهاز الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، وركز مدرب الفريق خلال التمارين على رفع المعدل اللياقي للاعبين، وذلك بإجراء تمارين بدنية متنوعة في صالة الإعداد البدني، تلاها تدريبات مكثفة في الجوانب اللياقية والفنية، شملت تدريبات الجري على مسافات مختلفة من مساحة الملعب، اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

وتشهد تحضيرات الفريق في الوقت الحالي تواجد عدد كبير من لاعبي فريق شباب الهلال، الذين فضل مدرب الفريق الأول استدعاءهم للمشاركة في تحضيرات الفريق، للوقوف على مستوياتهم أثناء فترة الإعداد، من أجل اتخاذ قرار نهائي قبل انطلاقة الموسم الجديد بتصعيد عدد منهم للفريق الأول للاستفادة من خدماتهم، وإعارة البعض الآخر.

وفي سياق متصل، اختتم لاعبو الفريق صباح يوم أمس الفحوصات الطبية الاعتيادية لدى الشريك الطبي للنادي الأزرق، وذلك بعد أن قسمت إدارة النادي الفريق إلى ثلاث مجموعات، حيث تؤدي كل مجموعة فحوصات طبية بدءا من السادس من يوليو وحتى يوم أمس.

من جهة أخرى، تقرر أن ينضم الخماسي الدولي «محمد البريك، وعلي البليهي، وناصر الدوسري، وعبدالله عطيف، وصالح الشهري» إلى تمارين الفريق في منتصف الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن منح مدير الجهاز الفني البرتغالي ليوناردو جارديم الخماسي راحة بسبب تواجدهم مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أثناء خوض مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، التي استكملت مبارياتها بعد انتهاء الموسم الرياضي المحلي. وسيخوض الهلال مباراة ودية أمام فريق التعاون مساء الأحد المقبل في أولى تجاربه الودية للموسم الجديد.