محمد العويس - الأحساء

شهد عميد الكلية التقنية بالأحساء سعد اليمني، حفل «جائزة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتفوق العلمي»، والتي حصل عليها خمسة متدربين من الكلية للفصل التدريبي الثاني من عام 1442هـ، وهي عبارة عن مكافأة مالية وصلت إلى 10 آلاف ريال بواقع 2000 ريال لكل متدرب، بحضور وكيل الكلية لشؤون المتدربين غازي العيد، ووكيل الكلية للجودة صالح الرزيحان، ووكيل الكلية للتدريب خالد الدوغان ورؤساء الأقسام.

وبدأ الحفل الذي نظمته وحدة الخدمات الإرشادية، بالقرآن الكريم ثم كلمة لعميد الكلية سعد اليمني، أكد فيها أن هذه الجائزة تُعد حافزًا لتقديم المزيد من العطاء للمتدربين، وأعرب عن صادق تهانيه للمتدربين المتفوقين والحاصلين عليها، متمنيًا لهم التوفيق وبذل المزيد من الجهد لمواصلة التفوق والنجاح في حياتهم العملية، أو إكمال تدريبهم في مرحلة البكالوريوس في الكلية أو خارجها، كما قدم اليمني شكره لمحافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني د. أحمد بن فهد الفهيد، ونائبه للتدريب د. راشد الزهراني؛ على دعم هذه الجائزة التحفيزية للمتدربين والتنافس بينهم للحصول على أعلى المعدلات، والشكر للإدارة العامة لشؤون المتدربين بالمؤسسة التي تتولى الإشراف على الجائزة، ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد، وبدعم من الصندوق الرئيس للمتدربين.

وأوضح مدير وحدة الخدمات الإرشادية محمد الحمام أن الجائزة عبارة عن مبلغ مالي قدره 2000 ريال وشهادة شكر وتقدير لكل متدرب متفوق، وتم تسليم الفائزين الخمسة جوائزهم التي تصرف عن طريق الصندوق الرئيس للمتدربين بالمؤسسة، مشيرًا إلى أنه يشترط حصول المتدرب على نسبة 4.75 من 5.00 وأكثر عند تخرجه، وألا يكون المتدرب قد رسب في أي مقرر تدريبي، مضيفًا إن عدد المرشحين للفوز بالجائزة مفتوح على مدى الفصول للعام التدريبي.