علي السلمي - جدة

كازورلا يحذر من «قوة النصر»

يقود المدافع عبدالله مادو دفاع النصر في مباراة اليوم أمام السد القطري، بعد تعافيه من الإصابة التي غيبته عن المباراة الماضية أمام الوحدات، كما ستشهد صفوف أصفر العاصمة مشاركة المغربي نور الدين أمرابط، في الوقت الذي سيفتقد فيه الفريق لجهود عبدالفتاح عسيري وسامي النجعي بداعي الإصابة والإيقاف على الترتيب.

ويخوض النصر الذي أنهى تحضيراته مساء أمس على ملعبه، مواجهة مصيرية أمام السد القطري، ضمن منافسات الجولة الختامية بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وكان النصر بحاجة لنقاط مباراته السابقة أمام الوحدات الأردني لضمان التأهل للدور ثمن النهائي، سواء كمتصدر للمجموعة أو كأفضل ثان، لكنه سقط بشكل مفاجئ في فخ الخسارة أمام متذيل الترتيب، وخسر النقاط الثلاث، ليصعّب من مهمته في التأهل، التي تتطلب منه الفوز دون سواه في مباراة اليوم.

وقال مانو مينيز، مدرب النصر: «مواجهة السد بمثابة نهائي، ستكون مباراة صعبة لكونها ستحدد صاحب بطاقة التأهل، لا نعرف كيف سيكون الخصم ولكننا سندخل المباراة بجاهزية كبيرة».

وأضاف: «أسوأ ما حدث لنا هو خسارة 5 نقاط أمام متذيل الترتيب، ولكن بغض النظر عن ذلك سنسعى للفوز أمام السد وخطف بطاقة التأهل».

في المقابل، أقر الإسباني سانتي كازورلا نجم السد القطري، بصعوبة مواجهة النصر، موضحًا: «تنتظرنا مواجهة قوية للغاية مع فريق مميز لعبنا معه قبل أيام قليلة في الجولة الثانية من البطولة».

وأتم: «ستكون مباراة حاسمة وقوية وهي آخر مواجهات المجموعة، وعموما نحن كفريق مستعدون كل الاستعداد لتحقيق الفوز».