علي السلمي - جدة

بعدما فشل في اختراق دفاع الوحدات..

النصر vs الوحدات

النتيجة: 0-0

مسجل الأهداف: —

ركلات الجزاء: 0

البطاقات الصفراء: 1

البطاقات الحمراء: 0

استهل النصر مشواره في دوري أبطال آسيا، بتعادل سلبي أمام الوحدات الأردني، في المباراة التي جرت أمس على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، التي شهدت تعادل فوز فولاذ خوستان الإيراني والسد القطري بهدف لكل منهما.

وشاهد المباراة من المنصة المدرب البرازيلي مانو مينيزيس الذي سيتولى المهمة بصفة رسمية اعتباراً من تمرين اليوم، تأهباً لمباراته المقبلة أمام السد.

ورغم البداية الحذرة إلا أن النصر دخل في أجواء المباراة سريعاً، وبادر بالهجوم بحثاً عن الهدف، وكان قريباً من ذلك لولا براعة الحارس أحمد عبدالستار الذي أمسك رأسية عبدالله مادو ببراعة (22) ولاحت فرصة للنصر لكن المدافع تدخل في الوقت المناسب وتصدى لكرة خالد الغنام قبل أن تصل سهلة للحارس أحمد عبدالستار (37).

وفي الشوط الثاني واصل النصر محاولاته، لكن الوحدات كاد أن يخطف هدفاً لولا براعة الحارس الأسترالي براد جونز الذي تصدى لكرة اللبناني أحمد زريق، وحولها بصعوبة للركنية (55) وتهيأت فرصة للنصر لكن البديل رائد الغامدي لعب الكرة سهلة في أحضان الحارس أحمد عبدالستار (70) وحاول النصر في الدقائق المتبقية حسم المباراة لصالحه لكن هجماته المحدودة لم تشكل خطورة على مرمى منافسه.