عساف الخليفي - الرياض

الهلال يدخل معسكرا مغلقا للآسيوية

دخل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس، معسكرا مغلقا في أحد فنادق مدينة الرياض، تأهبا لانطلاقة منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021، حيث أجرى الأزرق حصة تدريبية في مقر النادي، قبل أن يتوجه إلى مقر سكن البعثة.

ميدانيا، شرح مدير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال روجيرو ميكالي، أبرز نقاط القوة والضعف لفريق أجمك الأوزبكي، طبق بعدها عددا من التمارين اللياقية والفنية، قبل أن ينتقل إلى الجزء التكتيكي، إذ عمد مدرب الفريق لفرض عدة تمارين تكتيكية عبر محطات مختلفة، طبق خلالها تمارين التسديد من خارج المنطقة، والتسليم والاستلام، اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

وسيدخل الأزرق لقاءه القادم وهو يفتقد للاعبيه سالم الدوسري وعبدالله الحمدان المسجلين في قائمة الفريق الآسيوية، وذلك بسبب الإصابات التي يعاني منها اللاعبان، حيث ما زالا يواصلان برنامجيهما التأهيليين.

وأشرك ميكالي خلال الحصة التدريبية الثنائي فواز الطريس وهتان باهبري، لاختيار اللاعب الأجهز لتعويض غياب الدوسري في القائمة الأساسية.

من جهة أخرى، يعقد مدرب الأزرق روجيرو ميكالي وأحد اللاعبين مؤتمرا صحافيا مساء اليوم، للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة فريق أجمك الأوزبكي مساء الغد، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.