اليوم -الدمام

انتهت البطولة الثانية من مجريات الدوري السعودي الإلكتروني المقام من قبل الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بالشراكة مع stc ، وقد فاز بالمركز الأول نادي 01 Esports للمرة الثانية على التوالي بعد أن حصد على لقب نسخة سنة 2020، ولم يتعثر البطل في أي من السبع مباريات كلها بعد ان انتهت لصالحه. وحصل على المركز الثاني نادي Redemption فيي منافسة شرسة مع المركز الأول حيث لم يخسر إلا أمام البطل, واحتل المركز الثالث نادي طويق بخسارتين فقط.

و حصل على جائزة أفضل لاعب بالبطولة عبدالعزيز الشهوان a1z من نادي 01 Esports حيث كان عنصر التأثير على ناديه ومكنهم من الفوز.

وصرح ثامر الحربي مدير نادي فريق Redemption ، قائلاشهدت النادي تحسن كبير بين بعد النسخة الماضية وهذه البطولة هي المشاركة الأولى للنادي في هذا العام وكنا نعمل منذ النسخة الأولى للبطولة للوصول إلى مستواى الحالي وان شاء الله نفوز بالبطولة في النسخة القادمة

ويستكمل الدوري السعودي الإلكتروني أحداثه بعد عيد الفطر في تاريخ 18 مايو على متبقي الرياضات الإلكترونية في الدوري السعودي الإلكتروني.

بدوره قال الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية تركي الفوزان

نحن في الاتحاد نفخر بما نراه في الدوري السعودي الإلكتروني اليوم من عمل احترافي ومبهر سواء من الاتحاد او اللاعبين او المنظمين ونعد جمهورنا العزيز بأن نكون سباقين في مجال الرياضة الإلكترونية وأن نجعلهم فخورين بالاتحاد في المستقبل القريب بإذن الله وان نسخر جهودنا وإمكانياتنا في سبيل تطوير الرياضة الالكترونية في مملكتنا الحبيبة ونشكر جميع الأندية المشاركة في البطولة حيث امتعونا بأدائهم جميعاً.

و قال المدير الفني للدوري السعودي الإلكتروني فيصل بن حمران نهدي هذا العمل لمجتمع الرياضات الإلكترونية وأتمنى ان يحوز على رضاهم وإن ما قمنا به لم يكن إلا من اجل اسعادهم ومن اجل الارتقاء بالرياضات الإلكترونية في مملكتنا الحبيبة، وان نمكّن مجتمع اللاعبين المحترفين في رياضاتهم الالكترونية المفضلة الى الاحتراف والمنافسة عالميا.

الجدير بالذكر أن وصيف هذه البطولة و المنافس للمركز الأول نادي Redemption كان متذيل الترتيب في البطولة الماضية وهذا عاد ليأخذ لقب الوصيف في هذا الموسم في دلالة على قرب المنافسة بين الأندية السعودية الإلكترونية.