سعد السبيعي - الخبر

لفت نادي فيفا الأنظار بشكل كبير وذلك بعد تحقيقه العديد من البطولات على صعيد المناطق وهو حديث عهد بالتأسيس حيث تأسس عام 1436هـ، ويضم النادي أكثر من 450 لاعبا بمختلف الرياضات التي بلغت أكثر من 11 لعبة وهي كرة القدم، الطائرة، اليد، السلة، الطاولة، الريشة الطائرة، السباحة، التايكواندو، الكاراتيه، ألعاب القوى، التنس الأرضي وحقق النادي بطولة منطقة جازان لكرة الطائرة 2016 وبطولة منطقة جازان لكرة السلة 2020 وبطولة منطقة جازان لكرة اليد 2020 والعديد من الميداليات في الكاراتيه.

ويشارك فريق نادي فيفا لكرة اليد حاليا في بطولة أبطال المناطق المقامة حاليا في المنطقة الشرقية حيث يتواجد بالمجموعة الثانية بجوار أندية الثقبة، العمران، الرياض.

ويعتبر ملعب نادي فيفا أحد الملاعب المعتمدة رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وذلك بعد أن تم بناء الملعب على أحد جبال منطقة فيفا الجبلية وفق مواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم وبلغت تكلفة إنشاء الملعب المليون ريال.

بدوره أكد نائب رئيس نادي فيفا عبدلله الفيفي في حديث خاص لـ«الميدان» أن جهودهم متواصلة لجعل كافة ألعاب النادي في الدرجات الممتازة وهذا لن يكون بعد وقت طويل بل سيكون خلال الوقت القريب القادم لمنافسة عدة فرق بالنادي بمختلف الألعاب في بطولات المناطق وتقديم مستويات جيدة، ويتوقع لها النجاح خلال الأيام القادمة.

يذكر أن نادي فيفا قد ترشح لاستراتيجية دعم الأندية من قبل وزارة الرياضة باعتباره أحد 38 ناديا تستحق الدعم من 106 في مبادرة الألعاب المختلفة في الأندية المؤهلة لنظام النقاط الموحد لأندية دوري الدرجة الثالثة.