نجيب الجداوي - جدة

لإنهاء الأزمة المالية.. ورودريغيز يغيب عن مواجهة الفتح

تدرس إدارة الاستثمار بنادي الاتحاد عددا من ملفات الرعاية على صدر قميص الفريق الأول لكرة القدم، حيث لا تزال المفاوضات مع عدد من الجهات الراعية.

وعلم (الميدان) بأن نادي الاتحاد لا يرغب في تخفيض قيمة العلامة التجارية للنادي الأمر الذي ساهم في تأخير حسم النادي عقود الرعاية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، فضلا عن تأثير جائحة كورونا على الاقتصاد العالمي.

من جهة أخرى، رفع الجهاز الفني بفريق الاتحاد من مواجهة الفتح ضمن ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وبدأ مدرب الفريق البرازيلي فابيو كاريلي في رسم النهج التكتيكي الجديد الذي سوف يدخل به مواجهة الفتح المقبلة.

ويسعى الاتحاديون لخطف بطاقة التأهل لدور نصف النهائى حيث حرص الجهاز الفني بفريق الاتحاد في اليوميين الماضيين على متابعة لقاءات الفتح الماضية والوقوف على أبرز نقاط القوة والضعف في الفريق الفتحاوي.

وشارك الرأس أخضري غاري رودريغيز في التدريبات الجماعية أمس حيث خضع لبرنامج خاص تحت إشراف الجهاز الفني، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن مواجهة الفتح المقبلة حيث ينتظر أن يعتمد مدرب الفريق مساء اليوم قائمة الفريق النهائية التي سوف تشارك في مواجهة الفتح القادمة.