علي السلمي - جدة

تجاوز ضيفه برباعية..

انتزع الرائد ثلاث نقاط مهمة إثر فوزه الكبير على ضيفه العين 4-0 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، لحساب منافسات الجولة 21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقمص عبدالله المقرن دور البطولة عندما سجل «هاتريك» في الدقائق (17 و53 و62) تاركًا الهدف الرابع للتشيلي روني فرنانديز في الدقيقة (82 من ركلة جزاء).

ورفع الرائد رصيده إلى 25 نقطة، بينما بقي العين في المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

وكان الرائد هو الطرف الأفضل خلال الشوط الأول، ونجح في افتتاح باب التسجيل عندما كسر عبدالله المقرن مصيدة التسلل وواجه المرمى وصوب الكرة قوية على يمين أمين بخاري (17)، وكاد الرائد أن يضاعف النتيجة لولا براعة بخاري الذي تصدى لكرة محمد فوزير القوية وحولها للركنية (28).

ومع بداية الشوط الثاني لاحت فرصة للرائد ولكن أمين بخاري تصدى لها وأنهى خطورتها (46) ورد العين بتصويبة قوية من أمادو موتاري اعتلت العارضة (48)، ومن هجمة سريعة عزز الرائد تقدمه بهدف ثانٍ عندما استغل عبدالله المقرن الكرة المرتدة من الحارس ولعبها مباشرة داخل المرمى (53)، وكرر عبدالله المقرن سيناريو الهدف الأول عندما كسر مصيدة التسلل وواجه المرمى ولعب الكرة قوية على يسار أمين بخاري (62)، وتحصّل الرائد على ركلة جزاء نفذها روني فرنانديز وصوب الكرة قوية في سقف المرمى (82)، وكاد الرائد أن يسجل هدفًا خامسًا لولا القائم الذي تصدى لكرة حسين الشويش قبل أن تأخذ طريقها خارج الملعب (87).

الرائد vs العين

النتيجة: 4-0

مسجل الأهداف: عبدالله المقرن (17 و53 و62) والتشيلي روني فرنانديز (82)

ركلات الجزاء: 1

البطاقات الصفراء: 3

البطاقات الحمراء: 0