محمد الخباز – الدمام

في لقاء مؤجل بـ«ممتاز اليد»

لن يكون هذا المساء اعتياديًا في أروقة كرة اليد السعودية؛ فالإثارة ستكون في قمة عنفوانها حينما يلتقي الغريمان التقليديان النور والخليج في الـ(4:00) من مساء اليوم الإثنين على صالة وزارة الرياضة بالدمام، وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 لبطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة لكرة اليد.

وسيرمي النور بكامل ثقله من أجل الحفاظ على آماله في التتويج بلقب الدوري الممتاز، وللرد على الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام الخليج بفارق (10) أهداف في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد، وهي الخسارة التي بثت الكثير من الرعب في أرجاء الأكاديمية. أما الخليج فلن يقبل بغير الانتصار؛ إرضاء لجماهيره الغفيرة الغاضبة من خسارته الأخيرة أمام السلام في الدوري الممتاز، ورغبة في إعادة الثقة قبل المواجهة الختامية أمام مضر، إضافة للتأكيد أن الانتصار الذي حققه على النور بفارق كبير لم يكن مجرد ضربة حظ.

الوحدة – الترجي

وفي مكة المكرمة، يتطلع الوحدة لتوسيع الفارق عن أقرب منافسيه مضر، وقطع خطوة أخرى نحو الحفاظ على لقب الدوري الممتاز، حينما يستضيف الترجي على صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ(4:00)م.

يدخل الوحدة المواجهة وهو في مركز الصدارة برصيد 32 نقطة، فيما يحتل الترجي المركز العاشر برصيد 7 نقاط.