علي السلمي - جدة

هورفات يجري بعض التغييرات على التشكيلة

بات سلطان الغنام لاعب النصر خارج حسابات المدرب الكرواتي ألين هورفات، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ في المباراة الماضية أمام الشباب، وخرج على إثرها بعد مرور 60 دقيقة. وإلى جانب الغنام سيفتقد الفريق لاعبه المغربي نور الدين أمرابط بسبب تراكم البطاقات، في حين لم تتضح الصورة بشكل كامل حول وضع المدافعين عبدالله مادو وعبدالرحمن العبيد اللذين غابا عن آخر مباراتين، وما زالا يواصلان برنامجهما التأهيلي.

وكان الفريق الأول، استأنف تمارينه مساء أمس بعد الراحة التي منحها المدرب للاعبين، الأحد، بعد الخسارة القاسية من الشباب، وذلك تأهبا لمواجهة القادسية يوم الخميس المقبل في الخبر، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومن المنتظر أن يجري هورفات بعض التغييرات على التشكيلة، إذ سيعتمد على أسامة الخلف في الظهير الأيمن، وعبدالعزيز علاوي في الظهير الأيسر، فيما سيعود علي الحسن إلى القائمة الأساسية بعد أن كان احتياطيا في المباراة الماضية، وهو ما رفضه الجمهور النصراوي الذي حمَّل المدرب المسؤولية الكاملة للخسارة الماضية التي تعتبر الأولى له مع الفريق الأول، بسبب تشكيلته الخاطئة التي دخل بها المباراة. وطالب جمهور أصفر العاصمة، المدرب هورفات بتصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات، وعدم مجاملة بعض اللاعبين على حساب من هم أفضل منهم.

ويحتل النصر حاليا المركز السابع برصيد 25 نقطة جمعها من 18 مباراة، كما خسر في 7 وتعادل في 4 مباريات، ويطمح في استعادة انتصاراته، وتحسين موقعه في جدول الدوري.