عساف الخليفي - الرياض

يقدم لنا مدرب المنتخب السعودي السيد جيمي ماكونيل نظرة حصرية على الاستعدادات الخاصة بثلاثة من أبرز لاعبي الجولف السعوديين واستعدادهم للمنافسة على أرض ملعب ونادي الجولف الريفي رويال غرينز ضمن الجولة الأوروبية يوم الخميس، قُبيل انطلاق فعاليات بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية

سعود الشريف

كان من أكثر اللاعبين تنافسية في رياضة الجولف في عام 2020 قبل تطبيق تدابير الإغلاق؛ إذ فاز بجائزة الهواة ضمن جولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في البحرين مُسجلاً 66 نقطة استثنائية ووصل إلى التصفيات النهائية من بطولة البحرين المفتوحة للهواة في وقت لاحق من العام أيضاً.

فيصل سلهب

كان العام الماضي فترة استثنائية بالنسبة لفيصل، لا سيما وأنّه عجز عن مغادرة المملكة ولم يكن قادراً على السفر وممارسة الجولف. ووظفنا له المدرب غرانت سميث المتميّز من أبوظبي، الذي انضم بدوره إلى المنتخب السعودي في الرياض. ونجح غرانت بالفعل في تحفيزه على تعزيز جهوده والتدرب والتركيز بشكل أكبر.

عثمان الملا

عثمان هو محترف الجولف الوحيد الذي ما زال في المملكة. وكانت جميع تدريباته خلال هذا العام عن بُعد، مثل باقي اللاعبين. وبذل الملا جهوداً دؤوبة على مدى الشهرين الماضيين لتحسين أسلوبه في الضربات، ويبدو أنّه نجح في مهمته في الوقت المناسب قبيل انطلاق البطولة الأسبوع الجاري.

وتنطلق بطولة السعودية الدولية للجولف يوم الخميس في 4 فبراير وتستمر لغاية الأحد في 7 فبراير، وسيتم بث مجرياتها مباشرة على قناة السعودية الرياضية