محمد الخباز - الدمام

ممر شرفي احتفالا بالسالم

فرض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، الوطني خالد العطوي، فقرات ترفيهية على لاعبيه خلال الحصة التدريبة التي خاضوها مساء أمس، وذلك بغية تحضيرهم نفسيا ومعنويا للمواجهة المرتقبة التي تجمعهم بالباطن مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وطبق العطوي في الجزء الثاني من التدريب بعض الجمل التكتيكية الراغب في تنفيذها خلال لقاء السماوي، قبل أن يقيم مناورة على جزء من ملعب التدريب، واصل من خلالها تطبيق الجمل التكتيكية، وتصحيح بعض الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال اللقاءات الماضية، في الوقت الذي ركز من خلالها على اللمسة الأخيرة، والدقة في إنهاء الهجمة بغية ترجمة السيطرة الكبيرة التي يفرضها «النواخذة» في غالبية المواجهات التي يخوضونها على أرضهم وخارجها.

نجوم «فارس الدهناء» أظهروا رغبة كبيرة جدا في إنهاء مسلسل ضياع النقاط، والعودة لتذوق طعم الانتصارات ومن ثم الاقتراب أكثر من فرق المقدمة والتواجد في مراكز المنافسة، حيث كانت المعنويات عالية جدا، وهو ما انعكس على الروح العالية التي أدوا بها التدريب.

من ناحية أخرى، أقام لاعبو الاتفاق ممرا شرفيا احتفالا بمهاجم الفريق عبدالله السالم، وذلك بمناسبة دخوله القفص الذهبي مساء الأحد الماضي.