اليوم - الدمام

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بالدور المهم للتعليم في بناء ونهضة الأمم، وكونه الخطوة الأولى لبناء مجتمع متين متسلح بالمعرفة.

وبيَّن سموه، خلال لقائه وكيل وزارة التعليم للشؤون المدرسية المكلف د. ناصر الشلعان، بعد انتهاء فترة عمله مديرًا عامًا للتعليم بالمنطقة الشرقية، يرافقه مدير عام التعليم بالمنطقة المكلف د. سامي العتيبي، وذلك بمكتب سموه بديوان الإمارة، أمس، أن الميدان التعليمي بيئة خصبة لتشجيع الإبداع والابتكار، وتنشئة جيل واعٍ، قادر على تجاوز تحديات المرحلة الحالية، والتحديات المستقبلية، ويستثمر الإمكانات التي وفرتها القيادة الرشيدة -أيدها الله- لقطاع التعليم.

وأشاد سموه بالجهود، التي بذلها الدكتور الشلعان خلال فترة عمله، متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة، وللدكتور العتيبي التوفيق لمواصلة مسيرة النجاح، التي خطتها الإدارة خلال الفترة الماضية.

من ناحيته، ثمَّن وكيل وزارة التعليم للشؤون المدرسية المكلف د. ناصر الشلعان، لسمو أمير المنطقة الشرقية دعمه المستمر والمتواصل للعملية التعليمية في المنطقة، وحرصه على استمرارية فاعليتها وكفاءتها رغم كل الظروف، مشيراً لدعم سموه للأنشطة الطلابية، والبرامج التوعوية التي نفذتها الإدارة، مشيداً بجهود منسوبي الإدارة من الكادر التعليمي والإداري، والجهود التي بذلوها لنجاح الفصل الأول.

فيما قدم مدير عام التعليم بالمنطقة المكلف د. سامي العتيبي، شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على ما تفضل به سموه من توجيهات، وحرصه على أن يكون الميدان التعليمي شريكاً فاعلاً في التنمية.