محمد الخباز - الدمام

يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، عقب الراحة التي منحها المدرب الوطني خالد العطوي للاعبيه، وذلك استعدادا للمواجهة الهامة التي تجمعهم بالشباب مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتطلع العطوي لتجهيز لاعبيه معنويا وفنيا لهذه المواجهة، رغبة منه في العودة السريعة لسكة الانتصارات، وعدم التوقف طويلا عند محطة الإحباط عقب الخسارة المرة التي تعرض لها الفريق أمام الوحدة في الجولة الماضية.

خالد العطوي الذي أبدى رضاه التام عن مستوى لاعبيه في لقاء الوحدة الماضي، سيعمد إلى ممارسة ضغط كبير على فريق الشباب بغية استغلال الإرهاق الذي يعاني منه، عقب خوضه لقاء الدور نصف النهائي من البطولة العربية على كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الاتحاد مساء أمس الإثنين.

كما سيحرص على تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه نظريا وتطبيقيا من أجل الارتقاء بمستوى الفريق الفني، وتجنب تكرارها خلال المرحلة المقبلة، في الوقت الذي سيعمد فيه على تعزيز الثقة بالحارس الشاب محمد الحايطي، وكذلك بمهاجمي الفريق، الذين تلقوا الكثير من الانتقادات على خلفية إضاعة الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، وتسببوا كما أشار عشاق الفريق في عدم ترجمة مجهودات الفريق الكبيرة في خطي الدفاع والمنتصف.

يذكر أن الاتفاق يحتل المركز السابع برصيد 17 نقطة، عقب انتصاره في 5 مباريات وتعادله في اثنتين وخسارته لأربع مباريات.