محمد شنوان العنزي

نسيت أن أخبركم

السعودية بلد العز والمجد.. السعودية قبلة الإسلام والمسلمين.. السعودية حضن العرب الكبير..السعودية بوصلة العالم.. السعودية القيمة والقامة.. السعودية الأثر والتأثير.. السعودية ميزان العدل وميزان الاقتصاد وميزان البترول.. السعودية الحل والربط والقرار.. السعودية النمو والاستقرار والأمن والأمان.

- لا أقول كل ذلك لأنني سعودي.. ولا أقول ذلك لأنني أحب بلدي وحسب.. أقول ذلك من باب الإنصاف والحقيقة.. أقول ذلك لأنها تستحق أن نكتب لها ومن أجلها حروفا بمداد من ذهب.. اليوم وطننا رياضيا في مهمة جديدة وخطوة تأخرت كثيرا صحيح.. ولكنني على ثقة أنها خطوة نحو خطوات أهم وأكبر.

- السعودية عن طريق وزارة الرياضة تقدم ملفين هامين جدا، ملف استضافة كأس آسيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخها 2027، وملف استضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030، وأعتقد أننا الأجدر بالحصول على هذه الفرصة، نظرا لحجم ومكانة السعودية والرياضة السعودية.

- نحن اليوم أمام مرحلة تاريخية ومختلفة تماما.. أمام أبواب مشرعة فتحها أمير الشباب وملهم الأجيال وعراب رؤية المملكة 2030 ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بتوجيهات واهتمام وقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

- هذه الأبواب المشرعة التي فتحها ولي العهد، إيمانا منه أن المملكة تستحق الكثير والكثير وأن شباب وشابات المملكة لديهم الكثير والكثير لصناعة المنجزات، وقادرون على إبهار العالم وبناء الوطن والسير نحو «قمة طويق» بهمة عالية وأحلام كبيرة ستتحقق بمشيئة الله على أرض الواقع في كافة المجالات.

- نسيت أن أخبركم، قال أحد أصدقائي الفلاسفة «كل شعب في العالم ينال القيادة التي يستحقها»، والحمد لله على نعمة قيادتنا الحكيمة التي تمضي بالسعودية العظمى نحو صناعة الحدث.. وزراعة الأمل.. لتحصد إعجاب وإبهار العالم..السعودية قادرة على «كل شيء» لأن لديها ولله الحمد والفضل والمنة «كل شيء»..فقط مسألة وقت وسنرى كل الأحداث العالمية على أرض الوطن.. وعندها سنقول للعالم بصدور رحبة واثقة فخورها بقيادتها وشعبها «أهلا بكم.. في السعودية».. وسلامتكم.

@MohammedaLenaz1