وكالات - روما

يستقبل إنتر ميلان، نظيره نابولي في قمة مباريات الجولة الثانية عشر، من منافسات الدوري الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء على ملعب «سان سيرو».

وبات إنتر صاحب المركز الثاني، قريبا من غريمه التقليدي ميلان في صدارة الترتيب بثلاث نقاط، كما أنه يبتعد عن ملاحقيه نابولي ويوفنتوس حامل اللقب بفارق نقطة وحيدة.

ويستعد يوفنتوس لاستقبال أتلانتا «الثامن»، وذلك عقب فوزه 3-1 على جنوى، حيث سجل رونالدو هدفين من ضربتي جزاء ليحتفل بالمباراة رقم 100 له مع يوفنتوس بتسجيل 79 هدفا.

وتأهل يوفنتوس وأتلانتا الأسبوع الماضي إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى لاتسيو، فيما خرج إنتر من المنافسات الأوروبية.

ويحل ميلان، متصدر الدوري الإيطالي، ضيفًا على جنوى، صاحب المركز الـ19، اليوم أيضًا، وذلك عقب تعادله على ملعبه مع بارما، الأمر الذي أشعل الصراع في مقدمة الترتيب.

وفي ظل غياب المهاجم السويدي المخضرم إبراهيموفيتش بسبب الإصابة، احتاج ميلان إلى هدفين من المدافع ثيو هيرنانديز، للعودة مرة أخرى إلى المباراة عقب تأخره بهدفين، لينتهي اللقاء بالتعادل بنتيجة 2-2.

وفي بقية مباريات اليوم، يلعب ساسولو مع فيورنتينا، وهيلاس فيرونا مع سامبدوريا، فيما يواجه بارما نظيره كالياري، ويستضيف الصاعد الجديد سبيزيا، نظيره بولونيا، في أول مباراة له على ملعبه ألبيرتو بيكو بعد تجديده.