محمد الخباز - الدمام

أظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم عنفوانه، ونجح في العودة سريعا لـ «سكة الانتصارات»، عقب الانتصار الذي حققه على مضيفه الجيل بنتيجة (4/1)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

وكان واضحا على أبناء الرس رغبتهم الكبيرة في تعويض الخسارة الرباعية التي تعرضوا لها في الجولة الماضية أمام العدالة، فضغطوا بكل قوة على مرمى الجيل، ونجحوا في الوصول له عند الدقيقة الـ (23)، عقب أن استغل فرحان العازمي دربكة أمام مرمى الجيل، مسجلا الهدف الأول للحزم.

هذا الهدف فتح شهية الحزم لتسجيل المزيد من الأهداف، وهو ما تحقق عند الدقيقة الـ (32) عن طريق الحاج عثمان باري، وفي الدقيقة الـ (48) عن طريق عبدالكريم يودا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الحزم بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، عاد الجيل سريعا بهدف محمد رشيد عقب مضي (3) دقائق فقط، لكن الحزم نجح في تسيير المواجهة كما يريد والحفاظ على الفارق، قبل أن يتمكن من إضافة هدف رابع عن طريق يوسف عمر في الدقيقة الـ (93)، لينتهي اللقاء بتفوق الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الجيل عند 12 نقطة في المركز العاشر، فيما رفع الحزم رصيده إلى 27 نقطة في المركز الأول.