اليوم - الدمام

يكرم تعليم الشرقية، 198 طالبا متفوقا، يوم الأربعاء المقبل، في حفل التكريم الافتراضي لسفراء التفوق لطلاب تعليم المنطقة الشرقية، وأكد مدير عام التعليم بالمنطقة د.ناصر الشلعان، أن حكومتنا الرشيدة -يحفظها الله-، أولت جل اهتمامها لتوفير جميع الإمكانات للطلاب والطالبات، وذلك لتحقيق التميز في التعليم والنهوض به فضلا عن تسخيرها البيئة التعليمية المحفزة نحو الإبداع والارتقاء بالمنظومة التعليمية تحقيقا لرؤية المملكة الطموحة 2030.

وقال د.الشلعان: «خير شاهد على ذلك ما يجده التعليم من رعاية كريمة في ظل دعم مسيرة التنمية التي تعيشها بلادنا في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله-، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -يحفظه الله-».

وأكد أن التعليم هو صانع المستقبل ومحقق التنمية الشاملة والمستدامة والرؤية السعودية الطموحة 2030، مثمنا في ذات الوقت لأمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، توجيهاتهما السديدة، ودعمهما المستمر للارتقاء بالمنظومة التعليمية بالمنطقة، تحقيقا لتنمية مستدامة في ظل حراك علمي متسارع يسابق الزمن واستثماره في الإنسان السعودي.

وأكمل: «خير شاهد على ثمرات ذلك الدعم المخرجات المتميزة التي ترجمها أبناؤنا المتفوقون بإحرازهم أعلى الدرجات فهم عنوان التميز ورمز الصدارة والتطور الحقيقي الذي ينشده الوطن».