عطية الزهراني - الجبيل

عبر عدد من المواطنين في محافظة الجبيل، عن سعادتهم بالذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله-، وقال فيصل الظفيري إن ذكرى البيعة مناسبة نفخر بها، وإن مسيرة التنمية في العهد الميمون، تواصلت في أرجاء الوطن، بما يعود بالرخاء والرفاهية على المواطنين.

وأضاف: «حفلت بلادنا بالإنجازات، وسار الملك المفدى -أيده الله- بالوطن بخطى ثابتة، وثقة تامة، بعد أن رسم خارطة الطريق للمستقبل المشرق، الذي يراد للمملكة الوصول إليه خلال السنوات القادمة».

وأكد مطر البو عينين، أن المواطنين والمقيمين، يحتفلون بهذه المناسبة بقلوب محبة مطمئنة شغوفة بالإنجازات ممتنة لخير العطاء، في مجالات الحياة، مضيفًا: «نجدد البيعة والولاء للملك سلمان، وولي عهده الأمين -يحفظهما الله-».

وأكد مصبح الغامدي أن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، مناسبة يفخر بها جميع أبناء الشعب السعودي لما تحقق من إنجازات خلال تلك الفترة، مبينًا أن مسيرة التنمية في العهد الميمون تواصلت في أرجاء الوطن بما يعود بالرخاء والرفاهية.

وأشار أحمد الأحمد إلى فخره بما تحقق في بلادنا من إنجازات عالمية في مختلف المجالات، وشهدت المملكة منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- المزيد من المنجزات التنموية العملاقة على امتداد مساحاتها الشاسعة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية.

وقال عبدالله المسفر: عشنا أفضل سنوات حياتنا منعمين بالاستقرار والأمن والأمان وتوفير كل الخدمات الطبية للمواطن والوافد، داعين الله -عز وجل- أن يحفظ بلادنا وقادتنا ويوفقهم إلى ما يحبه ويرضاه.