اليوم - الدمام

كرم 70 شريكا للنجاح في مواجهة «كورونا»

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، من مكتب سموه بديوان الإمارة، أمس، عبر الاتصال المرئي، شركاء النجاح من الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية والمتطوعين الذين ساهموا في إنجاح جهود مواجهة جائحة فيروس «كورونا» المستجد، في حفل نظمته المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية.

استنفار الطاقات

وأكد سموه أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد -يحفظهما الله- بذلت الكثير من أجل الحفاظ على صحة الإنسان، واستنفرت الطاقات لحماية المواطنين والمقيمين على حد سواء من هذه الجائحة وآثارها.

تكاتف الجهود

وأضاف سموه إن الدولة أقرت العديد من التشريعات للحد من التأثير السلبي لها، ومن ذلك ما أقره مجلس الوزراء مؤخرا لذوي المتوفين من منسوبي الكادر الصحي نتيجة هذه الجائحة، وهو تأكيد على دورهم المهم، وتقدير لتضحياتهم الجليلة، في سبيل حماية الأنفس، لافتا إلى أن تكاتف الجهود قيمة عظيمة خرجنا بها من مواجهة هذه الجائحة.

جهد وتحفيز

وأردف سموه أن هذا التكريم يأتي سيرا على النهج الذي قامت عليه الدولة، بتكريم كل مَنْ يقدم ويبذل، وتقدير جهده، وتحفيزه لبذل المزيد، مشيرا إلى أن الجائحة ما زالت مستمرة، ويجب أن يستشعر الجميع بأهمية استمرار الجهود، والالتزام بالبروتوكولات الوقائية والإجراءات الاحترازية.

قيمة راسخة

وأكد في ختام كلمته أن البذل والمسؤولية قيمة راسخة في وجدان الشعب السعودي، نابعة من قيمه الإسلامية الأصيلة، والمواقف تثبت كل مرة حب ومبادرة أبناء المملكة، وقدرتهم على صناعة الفرق في كافة المجالات.

70 شريكا

وشهد الحفل، تكريم أكثر من 70 شريكا، شملت جهات حكومية وخاصة ومتطوعين وداعمين ورعاة وإعلاميين وجمعيات ساهموا مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية لمواجهة جائحة «كورونا» المستجد.