محمد الخباز - الدمام

في ثاني أيام الجولة الرابعة

تتواصل مساء اليوم الإثنين منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وذلك بإقامة ثلاث مباريات في كل من: الرس، والخُبر، والأحساء.

الحزم - أحد

في الرس، ستخطف القمة بين فريقي الحزم وأُحد، والتي يحتضنها ملعب نادي الحزم في الساعة الـ (3:20)م، كل الأضواء، إذ ينتظر عشاق دوري الدرجة الأولى مواجهة من العيار الثقيل تحمل بين طياتها الكثير من المتعة والإثارة.

ويتطلع الحزم لمواصلة سلسلة انتصاراته، من خلال اللعب الهجومي المتوازن الذي يقوده لتحقيق ثلاث نقاط، تضمن له الحفاظ على الصدارة، في الوقت الذي يبحث فيه أُحد عن تحقيق انتصار معنوي يقوده إلى التواجد في مراكز المنافسة، عقب تعادلين أدخلا الشكوك حول قدرته على خوض معترك المنافسة على الصعود لدوري الأضواء.

ويدخل الحزم اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 9 نقاط، فيما يحتل أحد المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

الساحل - نجران

وفي الخُبر، يتقابل الساحل ونجران في مواجهة مرتقبة تقام على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية «الراكة»، وذلك في الساعة الـ (5:30)م.

الساحل يرغب في مواصلة مستوياته المميزة، وتحقيق انتصاره الثاني على التوالي، عقب الانتصار التاريخي الذي حققه على جدة في الجولة الماضية، لكنه سيواجه خصمًا قويًا وهو نجران المنتشي بانتصاره الأخير على الكوكب.

ويسعى نجران، للتقدم بشكل أكبر في جدول الترتيب العام من أجل التواجد في مراكز المنافسة على إحدى بطاقات الصعود لدوري المحترفين السعودي.

ويحتل الساحل المركز العاشر برصيد 5 نقاط، فيما يأتي نجران في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط.

الجيل - الشعلة

وفي الأحساء، سيرمي الجيل والشعلة بكل ثقلهما خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك في الساعة الـ (5:35)م.

الفريقان يتطلعان لتقديم موسم مغاير يمحوان من خلاله تبعات الموسم المنصرم، ولذلك سيبحثان عن الانتصار ولا غيره، من أجل مغادرة المراكز المتأخرة التي يحتلانها والتواجد بالقرب من مراكز المقدمة من خلال الظفر بالنقاط الثلاث. ويقبع الجيل، في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، فيما يحتل الشعلة المركز الثالث عشر بنفس الرصيد من النقاط.