محمد الخباز - الدمام

ضمن منافسات الجولة الـ 3 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى

فرط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في عودته القوية أمام الحزم، وارتضى بالخسارة أمامه بنتيجة (4-2) خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة ال 3 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

ورغم تقديمه لمستوى فني مميز خلال مجريات الشوط الأول، عجز الخليج عن الوصول لمرمى ضيفه، فيما تلقت شباكه هدفا عن طريق مورالها في الدقيقة (14)، وهو ما انتهى عليه النصف الأول من المواجهة.

ازدادت مهمة الخليج صعوبة في الشوط الثاني بعدما أضاف الحزم الهدف الثاني عن طريق تانديا في الدقيقة (52)، قبل أن تهيج أمواج سيهات معلنة عن تعديل النتيجة بهدفي حسان عقبي من ركلة جزاء في الدقيقة (62) وأحمد الدحيم في الدقيقة ال (72).

وفي الوقت الذي كان فيه الجميع يرتقب نهاية اللقاء بتعادل الفريقين، كان لعبدالرحمن الحارثي رأي آخر بتسجيله هدفين للحزم عند الدقيقة (90) والدقيقة (94)، ليقود فريقه للانتصار بنتيجة (4-2).

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الخليج عند 6 نقاط في المركز الخامس، فيما تصدر الحزم فرق الدوري بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط.

النهضة والجبلين تعادل سلبي

وفي حائل، اكتفى الفريق النهضاوي بالتعادل السلبي أمام مضيفه الجبلين، وذلك خلال المواجهة التي أقيمت على استاد الأميرعبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

النهضة قدم مباراة مميزة على الجانب الفني، لكن الحظ وقف حجر عثر أمام تحقيقه للانتصار الثاني على التوالي، ليكتفي بتحقيق نقطة ثمينة خارج أرضه من أمام فريق مرشح هو الآخر للصعود لدوري المحترفين السعودي.

وبهذه النتيجة، رفع الجبلين رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، فيما رفع النهضة رصيده إلى 5 نقاط في المركز السابع.

نجران يتخطى الكوكب

أما في نجران، فضرب فريق نجران بكل قوة وتغلب على ضيفه الكوكب بنتيجة (3-1) خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد جامعة نجران.

تقدم نجران عن طريق فؤاد سلامي عند الدقيقة (33) بواسطة ركلة جزاء، قبل أن يحسم الطريق نحو انتصاره الأول بهدفي حسين النخلي في الدقيقة (82) وباسل ناصر عند الدقيقة (84)، فيما اكتفى الكوكب بتسجيل هدف شرفي عن طريق ايساكا عند الدقيقة (92).

وبهذه النتيجة، رفع نجران رصيده إلى 4 نقاط في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الكوكب عند 6 نقاط في المركزالسادس.

الشعلة يشع في عرعر

وفي عرعر، قلب الشعلة الطاولة في وجه مضيفه عرعر محققا انتصاره الأول بعدما تفوق بنتيجة (3 - 2)، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية.

وبهذه النتيجة، بقي عرعر برصيد خال من النقاط في المركز الثامن عشر، فيما رفع الشعلة رصيده إلى 4 نقاط في المركزالثاني عشر.

الدرعية يجتاز البكيرية

وفي البكيرية، واصل البكيرية فشله في استعادة عنفوان الموسم الماضي، وتعرض لخسارة جديدة أمام ضيفه الدرعية بهدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي البكيرية.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد البكيرية عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر، فيما رفع الدرعية رصيده إلى 5 نقاط في المركز السابع.