عبدالكريم الجاسر يكتب : @aaaljadser

لقاء الثلاثاء

• لم يتوقف الضجيج الأصفر منذ الخروج الآسيوي.. ففي كل مباراة قصة وفي كل خسارة ضحية ومع كل فشل هناك متهم.. هذا حالهم حيث أشغلوا الوسط الرياضي وكأنه لا يوجد في الساحة سوى فريقهم وقضاياهم ومشاكلهم.. فكل أمورهم تناقش عبر الإعلام وبمشاركة كل أعضاء الجروب إياه.. ولم يكتفوا بذلك بل إنهم يقومون بدور إدارة النادي في مخاطبة جماهير مغلوب على أمرها تصدق ما يقولون بل وتستمتع به حتى الثمالة.. فهناك فئة كبيرة منهم لا تستطيع الفرح أو لا تعرف كيف تفرح بقدر إجادتها للتظلم والتباكي والتشكي والاحتفال بأحزان الآخرين.. كل هذه الضجة المفتعلة ليست بسبب خسارة فريقهم وإنما خوفا من فوز المنافس وتحقيقه للقب جديد سيصيبهم في مقتل.. لا يعنيه فريقهم مطلقاً ولو كان المرشح للقب فريق آخر غير الهلال لما سمعنا لهم صوتًا.. قضيتهم الهلال وهمهم إيقافه والحيلولة دون تفوقه هكذا تعودوا، وهكذا يستمتعون ويعملون ليل نهار في الفضاء والغرف المظلمة والعلن.. ومع كل ذلك يواصل الزعيم الإنجازات والبطولات وهم يواصلون الصياح والعويل..

• أمام الشباب كان الحكم هو السبب وهو من أخرج النصر خاسرًا للمرة الثالثة على التوالي.. أما النقص والإصابة بفيروس كورونا فالمسؤول عنها حكم الفار.. هم مستعدون لتوجيه اللوم لأي شخص إلا المسؤول الحقيقي وفريقهم ومستواه.. أما لاعبوهم فهم الأفضل على مستوى الكرة السعودية وإذا خسروا فالسبب من سعى لعرقلتهم وإيقافهم..!

لمسات

ومرت أحداث مباراة الأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مرور الكرام.. فلا عقوبات للمشرف ولا قرارات كما العادة افعلوا ما شئتم فأنتم المدللون..!

فارق كبير جدًا بين مستوى الزعيم والكرة التي يقدمها جماعيًا وفرديًا وبين كافة فرق الدوري.. ولذلك انتظروا المزيد من الهجوم والصياح والتحريض على الفريق ومدربه ونجومه..

رازافان يؤكد كل يوم أنه الأفضل في الدوري عملاً وتكتيكاً وتعاملاً، وللأسف كثير من أنصار فريقه مازالوا يقيمون عمله في كل مباراة ومنهم من ينتظر زلته..!!