محمد السليمان - الدمام

توجيه «بلدي» بزيادة الأيدي العاملة

وصلت نسبة إنجاز مشروع جسر الأمير متعب، إلى 69%، فيما بلغت نسبة جسر طريق الأمير نايف 50%، وجار العمل بالمشروع بشكل متسارع.

أيد عاملة

ووجّه رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الشرقية عبدالهادي الشمري، بزيادة الأيدي العاملة، وذلك خلال زيارة اللجنة الفنية بالمجلس التفقدية لمشاريع الجسور بالدمام، واستهدفت الزيارة مشروع جسر الأمير متعب، حيث التأكد من سير العمل بصورة مرضية، ومن المتوقع تسليم الجسر بالكامل في أبريل 2021.

زيارة تفقدية

وأكد رئيس المجلس البلدي أن هذه الزيارة التفقدية لأعضاء اللجنة الفنية في المجلس، تأتي ضمن الجدولة الموضوعة، من أجل متابعة مشاريع الحاضرة، والمستجدات التي ترد من حول المشاريع، وشملت الزيارة جسر طريق الأمير نايف، وعلى إثرها وجّه رئيس وأعضاء المجلس بزيادة الأيدي العاملة، في حين بلغت نسبة الإنجاز 50%.

دور رقابي

وأضاف الشمري إن الجولة الميدانية تأتي ضمن توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، بمتابعة مشاريع الحاضرة، وتفعيل الدور الرقابي، وأن برنامج الزيارة للمشروع تم خلاله عرض مرئي لتفاصيل المشاريع.

جولة ميدانية

وتأتي هذه الجولات ضمن الجدولة الميدانية المستمرة لرئيس المجلس والأعضاء من مختلف اللجان، حيث أجروا جولة ميدانية على مشاريع الدمام.