اليوم - القطيف

بدأت بلدية محافظة القطيف، أعمال سفلتة شارع الزبير بن العوام بحي العروبة، في صفوى، بطول 500 متر، وعرض 30 مترا، ليلتقي مع شارع بلال بن رباح من جهة الغرب، وذلك ضمن جهود البلدية في تهيئة البنى التحتية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة خاصة المجالات التخطيطية والعمرانية والتنموية.

وقال رئيس بلدية محافظة القطيف م. محمد الحسيني، إن بلدية محافظة القطيف تسعى دائما إلى رفع مستوى أداء الطرق في الأحياء والمدن في المحافظة، وتسهيل الحركة المرورية وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.

من جهته ذكر رئيس بلدية صفوى م. نايف القحطاني، أن البلدية تنفذ أعمال التطوير والعمل على سفلتة شارع الزبير بن العوام بحي العروبة، وتركيب اللوحات الإرشادية وتهيئة الجزر الوسطية لزراعة الأشجار، وتنفيذ ممشى بامتداد الشارع. وأشار إلى أن البلدية تسعى جاهدة لتنفيذ خطة البلدية الشاملة والتي تهدف إلى تغطية وتنمية مدينة صفوى بمشروعات السفلتة والصيانة، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها. وأكد أن هذه المشاريع تأتي لخدمة المواطنين والمقيمين ورواد المحافظة، مشيرا إلى حرص البلدية على تنفيذها وفق أعلى مقاييس الجودة والجدول الزمني المرسوم لها.