بدر الدوسري - النعيرية

أكدوا أنها ذكرى متجلية لحياة كريمة وحضارة مجيدة

قال عدد من المسؤولين بمحافظة النعيرية، إن اليوم الوطني الـ90 للمملكة، يأتي ليجدد ذكرى متجلية لانطلاقة حياة كريمة وحضارة مجيدة، بكل تفاصيلها في بلادنا الغالية، منذ أن توحدت على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- وحتى عهدنا الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله-.

وأشاروا إلى ما أولته القيادة المباركة وما سخرته من إمكانات لتقديم الرعاية الصحية للمواطن والمقيم، في ظل ما عاشته المملكة من أحداث لجائحة فيروس «كورونا» المستجد، واستطاعت تجاوزها بأقل الأضرار والخسائر.

الإنسان على رأس اهتمامات القيادة

هنأ مدير مكتب التعليم بمحافظة النعيرية سرور الحربي، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله- بمناسبة اليوم الوطني التسعين للمملكة، مبينًا أن أهمية اليوم الوطني تأتي لتؤكد شموخ هذا الكيان الكبير، الذي أرسى قواعده جلالة الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه-، بإيمان بالله وحكمة واقتدار، وأسس هذا البناء الكبير على هدي من شريعتنا السمحاء.

وأكد الاعتزاز بالقيادة الرشيدة -أيدها الله-، التي وضعت الإنسان على رأس اهتماماتها، وسخرت كل إمكاناتها لخدمته، وذلك ما ظهر جليا في الرعاية الصحية للمواطن والمقيم في هذه البلاد الطاهرة في أزمة «كورونا»، مشيرًا إلى أن المملكة هي بلد السلام والحضارة.

يوم يبعث الأمل والقوة والفخر في النفوس

أكد رئيس المجلس البلدي بالنعيرية مبارك السهلي، أن الذكرى الـ90 لتوحيد مملكتنا الحبيبة تحل والجميع في خير وقوة وأمان ومجد وعز ولحمة وطنية لا مثيل لها.

وأضاف: هذه الذكرى السعيدة تبعث البهجة والفرح وتسر النفوس وتشحذ الهمم، وهي ذكرى محفورة في وجدان التاريخ ومنقوشة في قلب وعاطفة كل مواطن. وتابع: «إنه يوم خالص للوطن، يوم تنبض فيه قلوبنا بالفرح، يوم يبعث في النفوس الأمل والقوة والفخر، يوم للاعتزاز بماضي هذا الوطن، وللفخر بحاضره الجميل، ويوم نجدد فيه العهد على المضي قدما نحو تحقيق أهدافه».

الحفاظ على المقدرات والمكتسبات الوطنية

أكد مدير مستشفى النعيرية حمد القحطاني، أن اليوم الوطني للمملكة، يوم تاريخي مجيد، يستذكر فيه الجميع ما تحقق للمواطنين في هذه البلاد المباركة على مدى عقود من الزمن، مشيرًا إلى الاهتمام الكبير والحرص، الذي أولته القيادة المباركة -أيدها الله- للحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين، ووقايتهم من فيروس «كورونا» المستجد، وبذل الغالي والنفيس، وتقديم الكثير من المبادرات في سبيل ذلك، وهو ما يؤكد مكانة المواطن والاهتمام بكافة شؤونه على مختلف الجوانب، التي يأتي من أهمها العناية بصحته. وبيَّن أن اليوم الوطني يعتبر ملحمة تاريخية، وذكرى مجيدة تجسد وحدتنا وترابطنا الوطني، وتأكيدا للمحافظة على مقدراتنا ومكتسباتنا الوطنية وتنشئة أبنائنا على ذكراه العطرة.