د. خليفة الملحم

بجسارة وبلا خسارة عاد شيخ الأحساء سريعاً من دوري الدرجة الثانية محققاً درعها بعد موسم كان ثقيلاً على جميع الأندية باختلاف درجاتها، فالتوقف القسري كان مزعجاً للجميع!

منذ نعومة الأظافر عرفت أن هناك شيئا اسمه كرة قدم وارتبطت بنادي هجر، فعاصرت معه لحظات الفرح ولحظات الحزن والملاعب الترابية ودورات الجريان وتاريخ ممتد وناصع، وكانت أسماء كالملحم والعفيصان والخاتم والشبيكي وآخرين ترن في المسامع ويبقى حب هجر لا يضاهيه أي حب آخر كروياً إلا منتخبنا الأخضر!

العودة السريعة لهجر لصفوف الدرجة الأولى تتطلب عملاً شاقاً إذا ما طمع أبناء النخيل الصعود لمصاف الدوري الأكبر والأهم، ولكن شخصياً أتمنى أن يرسخ هجر أرجله جيداً في دوري الدرجة الأولى (الصعب جداً)، وبعد ذلك وبالتفاف ودعم الجميع يبدأ في التفكير في مستقبل أفضل حتى يضمن له مكاناً دائماً بجوار شقيقه الفتح!

هجر حقق دوري الدرجة الثانية بدون أي خسارة في رقم يكتب له ويدون في التاريخ ومنذ انطلاقة دوري الدرجة الثانية اتضح للجميع أنه ليس مكاناً لهجر فأخذ يتخطى الجولات بلا مصاعب وأكد صعوده بعد استئناف النشاط الرياضي مباشرة، فكانت العودة السريعة للدرجة الأولى، فشكراً لإدارته وجهازه الفني ولاعبيه ولكل محب لهذا النادي العريق!

تعود عجلة البطولة الآسيوية للدوران من جديد، وسيكون الهلال بالذات أمام اختبار عسير بفقدانه لعدد من لاعبيه بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد (حمانا الله وإياكم من شروره) وسيكون النصر محملاً بضغوط جماهيرية رهيبة للعودة بكأس البطولة مهما حاول إعلامه وجماهيره إيهام الجميع بأن البطولة ليست مطلباً ملحاً هذا الموسم وشخصياً أجد الفرصة مواتية لجميع ممثلينا في التأهل لدور الـ16 وبعدها سيكون لكل حادث حديث!

بجسارة وبلا خسارة شيخ أندية الأحساء في الدرجة الأولى والمباركة موصولة لجميع مَنْ يعشق هذا النادي العريق ونختمها بـ (هاء جيم راء... أبيض وأسود هجراوي) وسلامتكم!

khalifamulhim@yahoo.com