ح.و

قامت الهيئة الملكية بينبع بتوقيع اتفاقية مع مجموعة اللولو العالمية، التي مقرها في أبوظبي لتطوير مشروع مول تجاري في مدينة ينبع. وهذا المشروع مُنح لشركة لولو بعد الفوز بالمناقصة مع الهيئة الملكية لينبع.

وقد تم توقيع هذه الاتفاقية رقمياً من قبل المهندس عدنان بن عايش العلوني -الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لينبع- والسيد يوسف علي إم إي رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية وبحضور المهندس زيدان يوسف -المدير العام للاستثمار والتطوير بالهيئة الملكية لينبع، والسيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية، والسيد رفيق محمد علي المدير الإقليمي، للمنطقة الغربية لشركة لولو السعودية، وعدد من الممثلين الرسميين.

وبحسب الاتفاقية، ستتعاون لولو مع الهيئة الملكية لإنشاء وإدارة مركز تجاري تحت علامة لولو بمساحة إجمالية 40.814 مترا مربعا بحي الفهد في ينبع الصناعية.

وكجزء من لولو هايبرماركت والماركات الأخرى، سيكون تواجد أكبر مشغل لشاشات السينما (إي أم سي) إضافة قيمة لهذا المشروع.

و قال يوسف علي رئيس مجلس إدارة لولو: «نحن سعداء بالتعاون مع الهيئة الملكية لينبع لجلب تجربة تسوق عالمية لمدينة ينبع، التي ستكون فريدة من نوعها. يسعدنا أن نأخذ هذه الفرصة لرفع الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، ولحكومة المملكة العربية السعودية على دعمهم الهائل للاستثمار وتطوير الاقتصاد، الذي بالتأكيد سيولد المزيد من الفرص الوظيفية للمواطنين السعوديين».