بشاير الخالدي - الدمام

أهدت الإنجاز لسمو أمير الشرقية وسمو نائبه

حققت أحلام الزيد، لاعبة نادي السلام بالعوامية، المركز الأول في بطولة المملكة «فئة الإناث للدراجات الهوائية»، بمسافة 15كم «فردي» ضد الساعة، والتي أُقيمت في أبها، صباح أمس.

تعب لا يضيع

وعبّرت أحلام عن فرحتها قائلة: سعيدة جدًا بهذا الإنجاز الذي أهديه إلى سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، وكذلك إلى أهلي ومنسوبي نادي السلام. وأضافت رسالتي إلى مَن تود ممارسة رياضة الدراجات الهوائية، أن التعب لا يضيع، اتعبي على نفسك لتحقيق ما تودين الوصول إليه.

الإنجاز التاريخي

وقال رئيس نادي السلام فاضل النمر، إنه بعد فوز لاعبة ناديه بهذا الإنجاز التاريخي، نُبارك لسمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، ونهديهما الإنجاز الجديد والنوعي في تحقيق الميدالية الذهبية في بطولة المملكة للدراجات النسائية، والتي حققتها البطلة أحلام الزيد، حيث تُعدّ أول مشاركة وإنجاز يُضاف إلى رصيد أندية المنطقة الشرقية، لتحقيق تطلعات أمير المنطقة ونائبه، والقيادة الرياضية.

وأضاف: البطلة أحلام في الأسابيع الماضية كانت ضمن معسكر نادي السلام الرسمي المقام في منطقة الباحة، والذي كان يشرف عليه فنيًا المدرب القدير والوطني سالم آل سالم، وبإذن الله تعالى تتوالى الإنجازات.

سلسلة إنجازات

لم تكن ذهبية المملكة أول إنجازات لاعبة نادي السلام أحلام الزيد، فكان أول سباق دراجات شاركت فيه هو السباق المفتوح في جامعة الأميرة نورة بالرياض، وحققت المركز الأول بين السعوديات والثالث بشكل عام، أيضًا شاركت في السباق المفتوح بالمنطقة الشرقية، وتحديدًا في الخبر، وحصلت على المركز الثاني من المشاركات السعوديات، والخامس بشكل عام، وشاركت في سباق الرجل الحديدي في البحرين العام الماضي بمسافة ٩٠ كيلو مترًا، قطعته في أقل من ٣ ساعات، ومؤخرًا حققت لقب البطولة الافتراضية للدراجات الهوائية.

تمثيل المملكة

تطمح الزيد في تمثيل المملكة بالمحافل العربية والعالمية، وأيضًا المشاركة في الأولمبياد، وتطوير نفسها وتشجيع السيدات على ركوب الدراجة الهوائية.