علي السلمي - جدة

الشباب والتعاون في مباراة متكافئة

يصطدم الشباب بالتعاون عندما يلتقيان، اليوم الإثنين، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن منافسات المرحلة 24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحقق الشباب السابع برصيد 34 نقطة، فوزًا كبيرًا على الوحدة، ويسعى الليلة إلى وضع حد لتفوق ضيفه عليه في المباريات الأخيرة، وإضافة ثلاث نقاط جديدة تقربه من المربع الذهبي، بقيادة مدربه الجديد البرتغالي بيدرو كايشينيا الذي غاب عن المباراة الماضية؛ بسبب تواجده في الحجر الصحي.

وفي المقابل يتطلع التعاون الذي تراجع للمركز العاشر برصيد 32 نقطة عقب خسارته أمام الفيصلي، إلى تأكيد أفضليته على مضيفه، وانتزع الفوز لتحسين مركزه الذي لا يتناسب مع الأسماء المميزة التي يضمها.

وتعتبر المباراة من الناحية الفنية متكافئة، ولكن الفريق الأكثر تركيزًا واستثمارًا للفرص سيكون الأقرب لحسم النقاط لصالحه.

الحزم - العدالة

سيكون الحزم أمام فرصة سانحة لتحسين موقعه في سلم الترتيب والابتعاد قليلًا عن دائرة الهبوط عندما يستضيف العدالة على ملعبه في الرس، في مباراة مهمة لكلا الفريقين. ويطمح الحزم الذي خسر أمام الأهلي 2-4 وبقي في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر خمس مباريات، والهروب من شبح الهبوط الذي بات قريبًا منه، فيما يأمل العدالة الأخير برصيد 17 نقطة في تفادي الخسارة، والخروج بالنقاط الثلاث رغم صعوبة المهمة.