خالد الكيال - الدمام

قال إن «نوال» و«عبدالمجيد» الأفضل فنيا

تمنى النجم السعودي الشاب عايض يوسف.. عودة الحياة لطبيعتها وانتهاء جائحة كورونا، وعودة الحركة الفنية السعودية إلى التألق مرة أخرى بعد التطور الذي شهدته في الآونة الأخيرة بإشراف المستشار تركي آل الشيخ والتي تم فيها تنظيم العديد من المهرجانات الفنية التي حققت نجاحا منقطع النظير من الجمهور السعودي، لا سيما بعد النجاح الكبير الذي حققته حفلات أون لاين وعرضت خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وكشف عايض أنه يجهز مفاجأة لجمهوره وهي عبارة عن ألبوم جديد بإشراف الملحن ياسر بوعلي.. سينزل في الأسواق قريبا بعد انتهاء جائحة كورونا وعودة الحياة لطبيعتها.

وأضاف إنه ينصح الجميع بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وأشار إلى ضرورة التباعد الاجتماعي أثناء التعامل مع الآخرين.

وكشف عايض يوسف عن حبه الشديد لزميله الفنان عبدالمجيد عبدالله، وبالذات أغنية «مليون خاطر» كما كشف عن أفضل مطربة له وقال: نوال الكويتية وأسماء المنور الأقرب لقلبي، مشيرا إلى أن الممثل ناصر القصبي والممثلة حياة الفهد الأبرز في الساحة الفنية.

وأوضح الفنان عايض يوسف أن أقسى نقد تعرض له في حياته من قبل الناس بعد الإشكالية والتصريحات في السوشيال ميديا عن الفنان عيسى المرزوق.

كما كشف عايض عن انتمائه لنادي ريال مدريد وتأثره باللاعب رونالدو البرازيلي، مشيرا إلى أنه قضى أوقاته أثناء الحجر المنزلي أثناء فيروس كورونا في متابعة المسلسلات والتحضيرات لألبومه الجديد والذي سيكون مفاجأة للجمهور وسامحوني لا أستطيع الحديث عن التفاصيل الآن.. كما أشار عايض إلى أن أغلى إنسان على قلبه الوالدة الله يحفظها ويحفظ لكم من تحبون. وأضاف عايض يوسف أن أغرب تعليقات وصلت له على حسابه في الإنستجرام.. هي طلبات الزواج.. حيث إنه حتى الآن غير متزوج.