خالد الكيال - الدمام

نجوم الفن والطرب والرياضة «لايف» «سوالف رمضانية»

ظهر الفنان حسن البلام هذا العام في برنامج «سوالف رمضانية» على قناة روتانا، وتميّز من خلال ظهوره في البرنامج باستضافة كوكبة من نجوم الفن والطرب.. ويتميّز البرنامج بأن الضيف يكون في منزله، ويتحاور معه البلام «لايف» للمشاهدين؛ نظرًا للأزمة التي تمر بها البلاد من جراء جائحة كورونا، وهذا ما يميّز البرنامج عن البرامج الأخري التي تُعرض في رمضان.

واستضاف البلام العديد من الفنانين، منهم صابر الرباعي والفنانة شذى حسون، والفنان فايز السعيد، والفنانة هيا الشعيبي، والفنان عاصي الحلاني، والفنانة إلهام علي، والفنان داود حسين، والفنانة ديانا حداد، والفنان مطرف المطرف، والإعلامي جورج قرداحي، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين السابقين مثل محمد الدعيع، ومحسن الجمعان، وآخرين.

وقال حسن البلام في اتصال هاتفي لـ «اليوم» للحديث عن تجربته الجديدة برنامج (سوالف رمضانية) إنه يترك للجمهور والنقاد تقييم تجربته الجديدة.. ورفض الحديث الشخصي عن برنامجه الجديد، وينتظر آراء وردود أفعال الجمهور العربي عن تجربته الجديدة، والضيوف الذين استضافهم خلال حلقات البرنامج.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان حسن البلام مخرج ومؤلف كويتي، استطاع كسب قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال أعماله المتنوعة والمختلفة في أغلب الأعمال والشخصيات التي أُسندت له، فترك بصمة مميّزة في الأعمال الكوميدية والدرامية والواقعية، واستطاع خلال مسيرة فنية تجاوزت 27 عامًا تقديم أكثر من 90 عملًا فنيًا متنوعًا.