اليوم - الدمام

صرّحت الفنانة السعودية داليا مبارك بأنها أول مَن علّمت شقيقتها لينا، وأنها تدعمها في عملها الفني، موضحة أن لينا صوتها جميل، ولكنهما ليستا متشابهتين في الصوت، وذكرت أنها ستطرح قريبًا أغنية جديدة من كلمات وتلحين أحد أفراد عائلتها، ومن اللون «رايح من بيشة» مدينتها في المملكة، مشددة على أن «مودها» ليس الغناء وتقديم أغنيات جديدة في الوقت الحالي بسبب أزمة كورونا.

وأكدت داليا مبارك أن القمة في الفن بعيدة جدًا، وتحتاج منها عمل 20 سنة، مبيّنة أنها بدأت من الصفر منذ 2015 في دبي، وأن طموحها وخططها للنجاح متدرجة، ولفتت إلى أنها درست إدارة الأعمال وتركتها لدراسة هندسة الديكور، وأيضًا تركتها لدراسة الإعلام.

وقالت: زوجي رياضي لكنه يحب الأكل السعودي، ويوم إجازتي يطلب مني عمل الكيك، وفي بداية رمضان قمتُ بطبخ أكل صحيّ «مشويات وسمبوسة في الفرن»، بجانب أنني أقوم بعمل الرياضة بشكل

مستمر.

والناس كانت لديهم تساؤلات كثيرة بعد زواجي، سواء من حب أو فضول الجمهور لمتابعة أخباري عبر «سوشيال ميديا»، وزوجي دعمني معنويًا، ولم يكن عقبة في مشواري الفني.

وذكرت الفنانة السعودية أن ابنتها «لي لي» هي كل حياتها، وأن شخصيتها قوية ولا تخاف، موضحة أنها فضّلت في البداية ألا تنشر صور ابنتها، ولكن والدها لا يمانع في ذلك، ولكنها تراجعت وحذفت صورها من «سوشيال ميديا»؛ بسبب أزمة كورونا حمايةً لها.

وأضافت: «في أول أيام الحجر قمتُ بعمل كل شيء، وانتهيتُ من كل الفعاليات، طبخ ولعب ورسم ومشاهدة التليفزيون والغناء، ولم يتبقَ إلا أن أمثل دور الأباجورة من الملل».

وأوضحت أنها تطوّعت سابقًا في مركز لذوي الإعاقة، ورعاية أطفال التوحد، وأنها استمتعت كثيرًا بكثرة حبها للأطفال لما فيهم من صدق وبراءة في التعامل، وذكرت أنهم عرضوا عليها وظيفة في هذا المركز، مؤكدة أنها في حال لم تصبح فنانة، كانت ستكون متطوعة في رعاية الأطفال أو الأيتام أو كبار السن، ولكن دون وظيفة.

وزادت داليا مبارك: ميولي نصراوية عالمية، وأخاف أن يزعل عليّ الهلاليون، ولكنني لا أتابع كرة القدم، ونجمي المفضل سامي الجابر وياسر القحطاني وحسين عبدالغني ومحمد الدعيع ومحمد الشلهوب وأحمد الدوخي، وتجمعني صداقة بعددٍ من اللاعبين عبر إنستجرام، ومنهم أحمد عسيري وهو صديق على «سوشيال ميديا» ولم نلتقِ أبدًا.