واس – الدمام



التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، لجنة الشؤون الأمنية في مجلس الشورى يتقدمهم رئيس اللجنة بالنيابة اللواء عبدالهادي بن محمد العمري.

واطلع سموه على أبرز مهام وإنجازات اللجنة، منوهاً بالدور الذي يقوم به أعضاء مجلس الشورى في خدمة الوطن والمواطن من خلال ما يحظى به المجلس من دعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للحرص على كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن والوقوف على خدمتهم وحفظ الأمن لهم.

وأشار سمو أمير المنطقة الشرقية إلى ما حققه المجلس من إنجازات وعطاءات خلال مسيرته المباركة، والجهود التي أثمرت عن إنجاز العديد من المشاريع والأنظمة واللوائح والاتفاقيات والخطط، وعملت على استشعار صوت المواطن وسعت لإيجاد الحلول لقضاياه وتطلعاته، وحرصت على تعزيز أواصر الصداقة بين المملكة وأشقائها وأصدقائها حول العالم.

ولفت سموه الانتباه إلى أن التواصل بين مجلس الشورى ومجالس المناطق والزيارات المتبادلة بينهما أسهم في إيضاح الصورة لأعضاء مجلس الشورى حيال أولويات كل منطقة وحاجاتها التنموية، والمقومات المتوافرة في كل منطقة، والعمل على قياس الأداء والمخرجات للخطط والبرامج والمنجزات وفق توجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

من جهته، أعرب رئيس وأعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة الشرقية على ما وجدته اللجنة من دعم واهتمام من قبل سموه وسمو نائبه، وتعاون الجهات الأمنية بالمنطقة.