اليوم - الدمام

قدم ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-؛ بمناسبة تأهل المنتخب السعودي تحت 23 عاما لمنافسات أولمبياد طوكيو 2020، والوصول للمباراة النهائية لبطولة كأس آسيا المقامة حاليا في العاصمة التايلاندية بانكوك، بعد فوزه في المباراة التي جمعته أمس بمنتخب أوزبكستان في الدور نصف النهائي من البطولة بنتيجة هدف دون مقابل.

كما قدم المسحل التهاني إلى رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وأوضح المسحل في تصريحات إذاعية: نسعى لاستعادة هيبة الكرة السعودية، فالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020 مجرد بداية.

وتابع المسحل: سيكون هناك استعداد مميز؛ من أجل تحقيق نتائج مميزة في الأولمبياد، ولن نذهب إلى طوكيو من أجل التمثيل المشرف.

وأضاف المسحل: رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وفر لنا جميع مطالبنا، ونعدكم بأن التأهل إلى طوكيو مجرد بداية.

وأردف المسحل: التأهل للأولمبياد يحتاج لمجهود مضاعف، وسنفتح ملف الإعداد لطوكيو من الآن، وبدعم رئيس هيئة الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية سيكون هناك إعداد مميز يليق بالأولمبياد.

وأضاف المسحل: حققنا الأهم وتبقى لنا المهم بحصد اللقب الآسيوي يوم الأحد المقبل، واللاعبون تعهدوا لي بالعودة بكأس آسيا تحت 23 سنة.

وأثنى المسحل على عمل مدرب المنتخب السعودي، سعد الشهري، وقال: في غمرة الاحتفالات بحسم بطاقة التأهل للأولمبياد تركنا سعد الشهري؛ من أجل متابعة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية؛ للوقوف على أوراق الفريق الذي سنواجهه في النهائي.