محمد الخباز - الدمام

الخليج يخشى العين في الباحة

تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة 5 لقاءات غاية في الإثارة والقوة، ستلعب دورا رئيسا في حسم مراكز الصدارة بجدول الترتيب العام.

* النهضة X الباطن

في الدمام، يترقب الجميع لقاء القمة الذي يجمع بين النهضة والباطن على استاد الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة، وذلك في تمام الساعة الـ (5:55)م.

وفي الوقت الذي تمثل فيه المباراة قمة شرقاوية خاصة، فإن بحث الباطن عن الصدارة، ورغبة النهضة في مواصلة نتائجه المميزة والتقدم بشكل أكبر في جدول الترتيب العام، سيشعل اللقاء الذي يتوقع أن يحظى بحضور جماهيري مميز من قبل عشاق كلا الفريقين.

النهضة يدخل اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد (30) نقطة، فيما يحتل الباطن مركز الوصافة برصيد (39) نقطة.

* العين X الخليج

وفي الباحة، سيرمي الخليج بكامل ثقله خلال المواجهة التي يحل فيها في تمام الساعة الـ (3:55)م ضيفا على العين باستاد مدينة الملك سعود الرياضية، سعيا منه لتسجيل انتصار معنوي كبير يساهم في تعبيد طريقه نحو التقدم بشكل أكبر في جدول الترتيب العام خلال الجولات المقبلة، لكن الاختبار الذي يخوضه لن يكون سهلا أبدا، في ظل رغبة العين الملحة في الحفاظ على صدارته التي يحتلها، والتي لن يتمكن من ضمانها سوى بحصوله على النقاط الثلاث.

يدخل العين اللقاء وهو في المركز الأول برصيد (40) نقطة، فيما يحتل الخليج المركز الرابع عشر برصيد (23) نقطة.

* البكيرية X الجيل

أما في البكيرية، فيبدو أن رغبة كل من البكيرية والجيل في عدم العودة لدائرة الخسائر ستكون الوقود لإشعال المواجهة، التي تجمعهما على ملعب نادي البكيرية، وذلك في تمام الساعة الـ (3:40)م.

يدخل البكيرية اللقاء وهو في المركز السادس برصيد (30) نقطة، فيما يحتل الجيل المركز الثاني عشر برصيد (25) نقطة.

* الكوكب X الطائي

وفي الخرج، يتطلع الكوكب والطائي لتسجيل عودتهما القوية لتذوق الانتصارات من خلال اللقاء، الذي يجمع بينهما على ملعب نادي الشعلة، وذلك في تمام الساعة الـ (3:35)م.

يدخل الكوكب اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد (24) نقطة، فيما يحتل الطائي المركز السابع برصيد (30) نقطة.

* الأنصار X أُحد

وفي المدينة المنورة، ستكون الطموحات مختلفة جدا حينما يلتقي الجاران الأنصار وأُحد في ديربي مرتقب على ملعب نادي الأنصار، وذلك في تمام الساعة الـ (6:40)م.

ويطمح الأنصار صاحب المركز الثامن عشر برصيد (19) نقطة، إلى تحقيق انتصار يمكنه من التقدم بشكل أكبر في سلم الترتيب العام، فيما لا يفكر أُحد صاحب المركز الرابع برصيد (32) نقطة، سوى بالحصول على النقاط الثلاث للمواجهة، من أجل الضغط بشكل أكبر على ثلاثي المقدمة.

--------

جرافيك

الباطن

لعب 20

فاز 11

تعادل 6

خسر 3

له 29

عليه 16

نقاط 39

الترتيب 2

النهضة

لعب 20

فاز 8

تعادل 6

خسر 6

له 28

عليه 26

نقاط 30

الترتيب 8