محمد الخباز - الدمام

جدة يستضيف النجوم .. ونجران يستقبل الجبلين

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ (20) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات ينتظر أن تكون مليئة بالإثارة والندية.

* الخليج X المجزل

في سيهات، يتأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج أن تكون مواجهة المجزل على ملعبه وبين جماهيره في تمام الساعة الـ (3:10)م، البوابة التي يعود من خلالها إلى سكة الانتصارات تحت قيادة مدربه الجديد الجزائري خير الدين مضوي عقب تعادلين متتاليين أمام الشعلة والنهضة، حدا من تقدمه في جدول الترتيب العام، فيما ما زال المجزل يبحث عن ذاته وعن استفاقة قد تنقذه من الهبوط المبكر لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد (23) نقطة، فيما يتذيل المجزل الترتيب العام برصيد (13) نقطة.

* أُحد X الثقبة

وفي المدينة المنورة، سيشعل فارق النقطة الواحدة والروح المعنوية المرتفعة عقب الانتصار الخماسي لكل من أُحد والثقبة، الصراع بينهما خلال المواجهة، التي تجمع بينهما على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز في تمام الساعة الـ (6:35)م.

الفريقان يقدمان مستويات مميزة جدا، وهما قادران على المنافسة بكل قوة في حال نجحا في الحصول على أكبر عدد من النقاط خلال الجولات المقبلة.

يدخل أُحد اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد (31) نقطة، فيما يحتل الثقبة المركز الخامس برصيد (30) نقطة.

* نجران X الجبلين

أما في نجران، فيبدو أن الصراع بين نجران والجبلين سيحفل بالكثير من الإثارة، حينما يلتقيان في تمام الساعة الـ (3:45)م، خلال المواجهة التي يتمنى كل منهما حصد نقاطها الثلاث، وبالتالي العمل على التقدم بشكل أكبر في جدول الترتيب العام.

يدخل نجران اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد (23) نقطة، فيما يحتل الجبلين المركز الحادي عشر برصيد (26) نقطة.

* الشعلة X العين

وفي الخرج، سيحل العين ضيفا ثقيلا على الشعلة خلال المواجهة، التي تجمعهما على ملعب الأخير وبين جماهيره في تمام الساعة الـ (3:25)م، والتي يسعى من خلالها العين لتحقيق انتصار مهم يضمن له البقاء في مركز الوصافة على أقل تقدير، والضغط بشكل أكبر على الباطن المتصدر.

يدخل الشعلة اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد (26) نقطة، فيما يحتل العين مركز الوصافة برصيد (37) نقطة.

* جدة X النجوم

وفي جدة، يتطلع النجوم القادم من الأحساء إلى الإشعاع من جديد، حينما يلتقي بمضيفه جدة في تمام الساعة الـ (6:40)م، في الوقت الذي يرغب الأخير بالحصول على نقاط ثلاث تساهم في اقترابه بشكل أكبر من فرق المقدمة.

يدخل جدة اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد (27) نقطة، فيما يحتل النجوم المركز التاسع عشر برصيد (15) نقطة.