عبدالعزيز العمري - العلا

عزيزة جلال تعود للغناء في شتاء طنطورة بعد غياب 30 عاما

أعادت الفنانة القديرة عزيزة جلال «عبق التاريخ» من جديد بعد أن صدحت مساء في أولى حفلات «شتاء طنطورة» في العلا، وذلك على مسرح مرايا بعد غياب ثلاثة عقود من الزمن.

وأطلت عزيزة على جمهورها مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد، وقبل بداية وصلتها الأولى قالت: «اشكركم على حضوركم لسماعي بعد الغياب الطويل، أنا ما غبت عنكم ولا انتو غبتوا عني، رجعت بمحبتكم وسأغني بمحبتكم».

بعد ذلك قدمت شكرها للقيادة الرشيدة ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان على الفرح الكبير الذي تعيشه المملكة على كافة الأصعدة، ولوزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله على دعمه والمستشار تركي آل الشيخ على مساندتهما لها، وللحضور ولجميع من أحب فنها ودعمها.

بعد ذلك قدمت وصلتها الأولى بأغنية «بتخاصمني حبة» من ألحان محمد الموجي، وكلمات مأمون الشناوي، والتي تفاعل معها الحضور، تلا ذلك أغنية «من حقك تعاتبني» من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كمال الطويل، وبعد نهاية وصلتها الثانية وجهت رسالة للشباب وقالت «اسمعونا عشان نسمعكم»، وبعدها قدمت أغنية «حرمت الحب عليا» من ألحان بليغ حمدي، وتبعت ذلك بتقديم مجموعة من أغانيها والتي نالت استحسان وتفاعل الحضور معها، «انا روحي فيك»، و«انت عمري»، و«سيدي»، و«غزيل فله»، و«ليالي الانس»، و«مستنياك».