اليوم - الخبر

حقق فريق القادسية فوزا ثمينا على حطين في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة ضمن الجولة 16 من دوري الأمير محمد بن سلمان، وسجل هدفي القادسية الأيرلندي أندرو ديكلان كوخ (45) والنيجيري ستانلي (71) .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد القادسية إلى 30 نقطة في صدارة الترتيب فيما بقي رصيد عند حطين 13 نقطة في المركز السابع عشر على لائحة الترتيب .

وعاد الثقبة من الباحة بتعادل ثمين مع العين في اللقاء الذي انتهي بهدف لكل منهما حيث كان العين سباقا بالتسجيل عن طريق فيصل الجمعان (50 ) فيما سجل هدف الثقبة السنيغالي ابوكر سيسكو (80) ليرتفع رصد العين الى 28 نقطة في وصافة الترتيب والثقبة الى 24 نقطة في المركز الرابع .

وتعادل الكوكب مع نجران في الخرج سلبيا ليتساوي الفريقان بنفس الرصيد 20 نقطة لكن نجران يتقدم على الكوكب في الترتيب حيث يحتل المركزالتاسع بينما يأتي الكوكب في المركز العاشر .

وفاز الباطن على الجيل بهدفين نظيفين ليرفع الاخير رصيده الى 26 نقطة في المركز الثالث، بينما بقى الجيل عند رصيده السابق 15 نقطة في المركز السادس عشر .

وفاز احد على مضيفه المجزل بنتيجة 3-1 ليرفع احد رصيده الى 22 نقطة ويقفز الى المركز السادس بينما تجمد رصيد المجزل عند 8 نقاط في المركز الأخير.