واس - الرياض

أطلق وزير الإعلام تركي الشبانة، أمس، تطبيق «خدماتي»؛ لمساعدة موظفي وزارة الإعلام على أداء أعمالهم وإنجاز معاملاتهم الداخلية في سرعة وسهولة. ويتم تحميل التطبيق على أجهزة الهواتف الذكية، ليساعد المديرين والموظفين في وزارة الإعلام على الوصول المرن والسريع للخدمات، والاطلاع على المعلومات الشخصية المطلوبة للمرؤوسين، ما يوفر المرونة الكافية التي يتطلبها العمل، ويسهم في إنجاز المعاملات الداخلية من خلاله بسرعة وسهولة. ويتميز التطبيق بإمكانية تنفيذ الإجراءات على طلبات متعددة بشكل جماعي وفي وقت واحد، وكذلك إدارة الإشعارات والموافقات من قبل المديرين للموظفين، مع الاطلاع على الخدمات التي بإمكان الموظف الاستفادة منها كافة.

الشبانة يترأس اجتماع وكالة الأنباء السعودية الثالث عشر


ومن جهة أخرى، رأس وزير الإعلام رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية، أمس، الاجتماع الثالث عشر للوكالة، وبحضور أعضاء المجلس.

وفي بداية الاجتماع، هنأ وزير الإعلام عضوي المجلس الدكتور فهد بن حسن آل عقران، وعضوان بن محمد الأحمري، بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بتعيينهما عضوين في مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية، كما هنأ عضو المجلس يعرب بن عبدالله الثنيان على ترشيحه ليكون ممثلا لوزارة المالية في مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية، متمنيا التوفيق للجميع.

وأطلع رئيس وكالة الأنباء السعودية نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالله بن فهد الحسين، المجلس، على أهم ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، واستعرض جدول الأعمال.

وناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، ووافق على إقرار لائحة منسوبي وكالة الأنباء السعودية، وتفويض رئيس الوكالة لرفعها للجهات المختصة لاستكمال إجراءاتها وتطبيقها.

واطلع المجلس على مشروع ميزانية الوكالة للعام المالي القادم «1441/ 1442»، وأقر المجلس الميزانية، وفوض رئيس الوكالة برفعها، كما اطلع المجلس على عرض مرئي لخطة وكالة الأنباء السعودية لتغطية قمة دول مجموعة العشرين التي ستعقد - بمشيئة الله - بالرياض في شهر نوفمبر 2020م. وناقش المجلس عددا من البرامج التطويرية للوكالة.